توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر ديسمبر 2020

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر ديسمبر 2020 على جميع الأصعدة، وما هي اهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها الأبراج في هذا الشهر؟! وهل سيحمل هذا الشهر الحظ للأبراج؟! لمعرفة المزيد تابعوا مع "الجميلة" الآتي:

 

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر ديسمبر 2020 على جميع الأصعدة

 

برج الحمل

هذا الشهر مليء بالأحداث العالمية كما الشخصية، فلقاء جويتير وساتورن لا يمرّ عادةً بدون إستحقاقات كبرى أو أحداث وتطورات سياسية أو اقتصادية أو أمنية.هناك لقاء استثنائي بين جوبيتير وبلوتون في الدلو وهذا سيكون جيد لك ويُنعشك ويخلصك من معاكسة فلكية دامت اكثر من سنة او حتى حوالي السنتين.
لا شك أنَّ هذا اللقاء يؤثر عليك جداً أنت شخصياً، ويشير إلى تطور يحصل في مجالك الشخصي أو المهني، وقد تُوكل إليك مهمة كبيرة أو يدعوك أحد النافذين أو أحد الأشخاص المهمين إلى موعد لعرض فكرة لك أو عمل إبداعي أو إنجاز، وهذا الشيء سيفاجئك في نهاية هذه السنة.

للمزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج الحمل، اضغط هنا

 

برج الثور


عزيزي الثور ستكون الظروف مناسبة اكثر في النصف الاول من الشهر،  يُشكل هذا الشهر مفترق طريق للكثيرين من مواليد الثور، ويُشير إلى نهاية مرحلة مهمة في المجال المهني أو حتى في الحياة العاطفية، وبداية شيء جديد.
تُفتح أمامك أبواب وتتوفر فرص قد تغير المسار، هذا الشهر مهم جداً على الصعيد العالمي ومن الممكن ان تطرأ أحداث غير متوقعة وتكون حديث الجميع.

للمزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر ديسمبر 2020، اضغط هنا

 

برج الجوزاء