توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر ديسمبر 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في شهر ديسمبر 2020 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول الأحداث المنتظرة في هذا الشهر، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:
 

توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر 2020 من ماغي فرح

 

توقعات برج الأسد مهنياً

عزيزي الأسد هذا الشهر تتلقى التهاني كما الحب، إذا أردت إختصار هذا الشهر فأقول، تنعم بـثلاثة أسابيع ممتازة على الصعيد المهني، وتجتاز فترة مُشوِّقة على الصعيد الشخصي في الأسبوعين الأخيرين، بالإجمال سيكون هذا الشهر واعداً على الصعيد العاطفي أو على الصعيد المهني.
تُنهي هذه السنة بالقرب من تُحب وتُضيء الشموع  لوداع عام إستثنائي، تأرجحت فيه بشتى التجارب وجعلك بفترات أخرى متألقاً.
الكسوف الحاصل بتاريخ 14 في منزلك الخامس أي في برح القوس فهو مناسب لك، ويُعبر عن نجاح تُحققه في  مجال مالي يتعلق بك أو بأحد المقرّبين، ومن الممكن يكون أحد الأولاد.
يُشير لمن واجهته السلبية إلى فراق أو إلى إختبار لعلاقة ما.
يكون المشهد الفلكي الشامل حليف لك، ويجعلك تنعم باجواء عذبة ونجاحات بفضل حيويتك ومساعيك الحثيثة.
تلفت الأنظار وتحصل على تهاني تستحقها وربما تسمع شهادات ملفتة فيك بمكان عام، تتلقى هدية ربما أو نصائح مفيدة وتتطلع على بعض الحقائق وتواجه من حاول الإساءة لسمعتك.
تصرف المال وتسعد بتقديرالآخرين لك، خاصة إذا كنت تنتمي لعالم الفن والإبداع .
من الممكن أن تتلقّى عرض لمشروع مهم تُنفذه في السنة المقبلة.

 

توقعات برج الأسد عاطفياً:


الشمس ومرکور في برج القوس، وهو برج ناري مثلك، يجعلان قلبك خافقاً، خاصةً عندما يدخل فينوس أيضاً إلى القوس بتاريخ 16، ويستقر فيه حتى آخر الشهر، ويُولّد لديك طاقة عاطفية مثلى أو جوّ شخصي رائع، بالإضافة إلى وجود کو کب مارس في برج الحمل، وهو برج ناري آخر، يُولّد فيك الحماسة وينفخ فيك روح المغامرة ويُوعّي حماستك للدفاع عن قضية أو لتبني بعض الأفكار الإنسانية.
ساتورن الذي يغادر الجدي للإتجاه نحو الدلو، بالإضافة إلى أورانوس المعاكس، يتحدث عن إنعطاف نحو معبر مختلف، أو عن فرصة تجعلك تقرر مصيرك وأخص بالذكر مواليد الدائرة الأولى، مطلوب التأني في النصف الثاني عزيزي الأسد، وعدم المجازفة واحتساب کل خطوة.
يراقبانك ساتورن وجوبيتير في الدلو عن كثب، ولحسن الحظ أنك تعيش مناخاً من التجديد على الصعيد الشخصي كما أنك تحصل على شعبية منقطعة النظير، تُحاط بالناس والأصدقاء والوجوه الجديدة الآتية من كل صوب.
 تعود للقاء شخص غاب عنك طويلاً أو للتواصل معه وتفرح ببعض اللقاءات الإستثنائية،  وتنسجم مع الحبيب أو الزوج فتشعر بالقرب منه أكثر من السابق، وتُقدّر هذا التواطؤ بينكما وهذا التفاهم بدون کلام.
أما إذا کنت عازب فيجب أن تعبر عن أفكارك ومشاعرك برقة وحنان.
لا تُزمجر عزيزي الأسد، حاول أن تُغرّد كالعصفور مع الحبيب، وتفرح بأجواء احتفالية تُتاح لك، ولربما قد تتفاجىء بهدية غير كلاسيكية وغير تقليدية.
تحمل لك الأفلاك مفاجأة بالإسبوعين الأخيرين وربما تتلقّي عزيزتي المولودة ببرج الأسد طلب للزواج أو أنت عزيزي الأسد تتقدم بطلب للزواج.

اقرئي أيضاً:

الأبراج الأكثر حظًا في الحب والأمور المالية في عام 2021

الأبراج الأقل حظًا في العام 2021

توقعات الأبراج للعام 2021 وفق حركة الكواكب

 

 

أضف تعليقا