توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر ديسمبر 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر ديسمبر 2020 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول الأحداث المنتظرة في هذا الشهر، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:
 

 

توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر 2020 من ماغي فرح

 

توقعات برج الجدي مهنياً

تنتهي عزيزي الجدي من ضغوطات كوكب ساتورن بتاريخ 19، وأيضاً من ضغوطات كوكب ماركور.
يرتسم في السماء سيناريو جديد جداً، وتتغير الأمور جذرياً إبتداءً من تاريخ 19، عندما يترك ساتورن برجك بعد مكوثه عندك من عام 2017، تتبدل الأمور بشكل سحري وتتغير، وتنظر إلى الحياة من وجهة أخرى وتُعوّض عن بعض الخسائر وتستفيد من بعض المعطيات الجديدة التي تلوح في الأفق.
تُحضّر نفسك سرياً لوضع قد يُبصر النور بعد تاريخ 21، في حين أنَّ ساتورن يدخل إلى برج الدلو أي إلى منزل المال، ويُحرك بعض الملفات التي كانت نائمة ويتوجه على الأخص لمواليد الدائرة الأولى الذين قد يحضّرون لجديد في المجال المادي.
زودك ساتورن وجوبيتير بقدرات جمّة وحكمة ونضج نادرين في السنوات الماضية، اعتباراً من اليوم تشعر بمسؤوليتك تجاه المحيط وتُبدي جدية فعلية في معالجة بعض المسائل العالقة، كأنك فجأة تُصبح سيّد قدرك، وتبدأ دورة جديدة مع نشاطات مُستحدثة تسمح لك بالإزدهار.
تُقدم على بعض الأسفار والتحركات والمساعي الإستنائية التي تُشعرك أنَّك تولد من جديد، ولا شك أنَّ الأوضاع المادية تتطلب منك الحكمة في معالجتها وتقديرها.
يثير كوکب مارکور في برج القوس بعض القلق حتی تاریخ 20، بعد ذلك تلتقي الشمس مع ماركور في برحك، فتنفتح أنت بعد هذا التاريخ على آفاق واعدة، وتتصرف بطريقة أكثر ذكاءً ودبلوماسية من السابق.
يتطلب مارس الموجود في برج الحمل جهوداً كثيرة، وخاصةً مواليد الدائرة الثالثة لإبعاد شبح النزاعات عن حياتهم الشخصية والمهنية.
سيكون التأثير ضعيف بعد تاريخ 20، بسبب خروج ساتورن وجوبتير من المعاكسة.
على مواليد الدائرة الثالثة الإنتباه إلى صحتهم وسلامتهم، وبذل بعض المساعي لإتمام عمل أو يتوصلوا لتغيير مُحتَّم والإنتقال إلى موقع جديد.
قد يكون على البعض التخلّي عن أحد المشاريع والإتجاه نحو شؤون أخرى اكثر روعة، تستميلهم بشكل خاص وتفتح شهيتهم على بعض المكاسب الجديدة.
يخدمك الحدس عزيزي الجدي، وتميل لإجراء بعض الأبحاث والسعي وراء كشف بعض الحقائق والتحقق من بعض الأمور وتتوصل لتغييرات مناسبة جداً.
ربما تُفاجئك الأقدار بزوال عبء من أمام طريقك المهنية أو رحيل أحد المسؤولين المعارضين لك، أو بإعطاءك فرصة جديدة لإثبات جدارتك في مجال غالي على قلبك، ومن الممكن أن يكون الأمر متعلق بشأن أمني أو قضائي أو سياسي أو إقتصادي.
في نصف الشهر بعض مواليد الجدي يُغيرون عملهم، ويتجهون نحو أمر يستهويهم أكثر من السابق
يُشير الوضع الفلكي لتحرّر من ظرف مُزعج في مكان العمل وبتحمُّل مسؤوليات جديدة.

 

توقعات برج الجدي عاطفياً


كوكب فينوس في العقرب ثم في برج القوس يهمس إليهم بالتكتم وعدم الكشف عن المشاعر أو عدم البوح بها حتى للحبيب، في حين أنَّ الميدان الإجتماعي يكون صاخباً باللقاءات والصداقات، وهذا يجعلك تُظهر تحفُّظاً حتى تجاه شخص ينال إعجابك.
تُعالج سوء التفاهم الماضي وتعود الأجواء الهادئة إلى المناخ العائلي.
يتغير تصرف أحد الأولاد، فتستعيد معه السلام، ثم يلجأ البعض إلى أجواء مصالحة طالما حلموا بها.
تملأ فراع تعيشه و تشعر باللامبالاة في بعض الأحيان، أو بعدم القدرة على إقامة علاقة جديدة إذا كنت عازباً، إلا أنَّ قلة من مواليد الجدي سيجدون ضالتهم ويحرصون على عدم فقدانها أو خسارتها، وهذا لا يعني أنَّ الرومانسية ليست على موعد معك، بل من الممكن جداً أن يفتح الفلك الباب أمام مشاعر غنيّة ومناخ إيجابي تنهي معه السنة، وسط إحتفالات ومناسبات سعيدة.

اقرئي أيضاً:

الأبراج الأكثر حظًا في الحب والأمور المالية في عام 2021

الأبراج الأقل حظًا في العام 2021

توقعات الأبراج للعام 2021 وفق حركة الكواكب

 

أضف تعليقا