توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2020

توقعات برج الجوزاء في شهر ديسمبر من العام 2020 على الصعيد المهني والعاطفي، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مولود برج الجوزاء في هذا الشهر، تابعوها مع "الجميلة" وفق الآتي:

 

برج الجوزاء.. شهر المفاجآت السعيدة


التوقعات العاطفية لبرج الجوزاء

ستكون في أقصى توهجك وستحقق كل ما يخطر على وسيكون نجمك ساطع خلال هذا الشهر. فالشريك سيكون السبّب الرئيسي في ابراز جاذبيتك وستعيش شهراً لا يصدق فتشعر بالطأنينة والسعادة لا سيما على الصعيد العاطفي.
لا تتهوّر في الاستعجال في عواطفك. أمامك فرصة ذهبية في علاقتك العاطفية، فلو كنت تعاني من مشكلات مع الشريك ستكون لديك القدرة على حلّها وتصحيح جميع المواقف التي كانت تسبّب الإزعاج لك. وإذا كنت قد انفصلت عن الحبيب سوف يكون هذا الشهر مناسباً وملائماً لعودة الحبيب وسيكون بانتظارك. استغل هذه الفرص حيث سيحمل لك هذا الشعر السعادة.

التوقعات المهنية لبرج الجوزاء

قد تشهد بعض التباطؤ على الصعيد المهني ولكنه ليس سلبي بل يحثك على التفكير بشكل جيد، سيكون هذا الشهر مرحلة التفكير والتخطيط لأخذ الخطوات المحكمة لتنفيذها في القريب العاجل. ستتعرّض لبعض المواقف المزعجة ولكن سرعان ما تقوم بحلها. أذا كنت بصدد البحث عن عمل جديد فأمامك فرصاً جديدة. ولكن، يحذرك الفلك من التسرّع في قبول أي وظيفة من دون التفكير بشكل جيد.
تشهد بعض القيود المالية وتشعر بأنك مقيّد من حيث إنفاق بعض الأموال. ولكن، يعدك هذا الشهر بحلّ جميع العوائق التي قد تتعرّض لها جرّاء المال وستحصل في نهاية هذا الشهر على الاستقرار المادي.

اقرئي أيضاً:

توقعات برج الجوزاء 2021 لأميمة محمد

توقعات العام 2021 لبرج الجوزاء

أسرار الرجل برج الجوزاء

أضف تعليقا