توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لشهر ديسمبر 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر ديسمبر 2020 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول الأحداث المنتظرة في هذا الشهر، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:
 

توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2020 من ماغي فرح

 

توقعات برج الدلو مهنياً

لا شك أنَّ هذا الشهر يُعبّر عن أمور مفاجِئة قد تحصل في حياة مواليد الدلو، أو ربما هذا الشهر هو معبر إلى فترة أخرى، فترة مهمة جداً هي عام 2021، والتي ستبدأ آثارها من منتصف هذا الشهر.
ينتقل جبيتور وساتورن الى برجك، فتطُل على مصير جديد، وتتغير الدورة الفلكية، وتواجه تغيير قد يطرأ ويتعلق بحياتك الشخصية، وتعبُر نحو شيئاً جديداً في حياتك الشخصية والعائلية على الأخص إبتداءً من تاريخ 18.
لقاء جبيتور وساتورن معاً في برجك، حدث فلكي نادر جداً جداً، ربما لا يتم مرتان في حياة الكثيرين، فيسود الإنسجام في حياتك ويغمرك الحب بنغماته الجميلة، ويُولّد لك جو غريب خاصة أنَّ كوكب مارس في برج الحمل يُقوّي المعنويات ويُغذي فيك الحماسة والأمل.
يمكث  جبيتور وساتورن في برجك طوال السنة المقبلة، ويدعوك للحكمة والتصرف الناضج والمسؤول، ويُكافئون كل من يختار الإعتدال بتصرفاته واعماله من مواليد الدلو.
كوكبان في برجك هذا يعني حدث كبير في حياتك يعني تغيير وإقبال على جديد، تزول الهواجس ويخف القلق، وتكون الإنفعالات إيجابية جداً يا عزيزي الدلو.
اما الكسوف الذي سيحصل في تاريخ 14 لن يؤثر عليك سلباُ ابداُ بل العكس سيحمل تغييراً لمصلحتك ومن الممكن أن يُزيل من طريقك كل ما كان يُشكّل خطر عليك.
تأخذ قرارات في الحقل المالي تفرُضُها ظروف على أثر هذا الكسوف، تُشرق الشمس في سمائك يرافقها ماركور في برج القوس، ويُولّدون لديك رغبة في التواصل مع الآخرين والإحتفال والتناغم مع المحيط، وهذا الشيء يُشعرك بالراحة، ويجعلك تحلم ووتتأمل بالأفضل وتُخطط وتُفكر في المستقبل.
لا تنسى أنَّه نحن مُقبلين على عصر الدلو وهو عصرك الذي يُشبهك جداً و يُشعرك بالسعادة والسلام.

 

توقعات برج الدلو عاطفياً


كل شيء يدعوك في هذا الشهر إلى الحب والإنفتاح، فتعيش الحب في النصف الاول كما لم تعرفه في السابق، رغم بعض المناوشات مع محيط العائلة تعيش عواطف جيّاشة وخفقان للقلب منذ زمن لم تشعر فيه.
يشكلان فينوس ومارس في النصف الثاني من الشهر، طالع ممتاز ويُعلنون عن عشق كبير وحب وحماسة، كما عن لقاء غني جداً يزرع التفاؤل في نفسك، ويدعوك للفرح.
يغمرك المحيط العائلي بالحنان والإهتمام والرعاية، وتشعر أنَّ هناك شيء يتغير بحياتك.
يُبدلون جوبيتور وساتورن المناخ الفلكي بصورة جذرية، وهذا الشيء على مدى سنة كاملة، يدعوانك للإنجازات الكبرى والعمل بثقة وتفاؤل، تُنهي هذه السنة عزيزي الدلو بطريقة إيجابية، سعيد باللقاءات والمفاجئات.

اقرئي أيضاً:

توقعات الأبراج للعام 2021 وفق حركة الكواكب

الأبراج تخبرك ما هي رمزية الرقم 11:11 لكل برج؟

الأبراج الأكثر حظًا في الحب والأمور المالية في عام 2021

أضف تعليقا