توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر ديسمبر 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر ديسمبر 2020 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول الأحداث المنتظرة في هذا الشهر، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:


توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2020 من ماغي فرح

 

توقعات برج الحوت مهنياً

إهتزازات وإرتجاجات في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر، وتُشير الأفلاك إلى سلسلة تأجيلات وتأخيرات تُزعجك وتُقلقك يا عزيزي الحوت، وتتراجع المعنويات بسبب الأوضاع الفلكية المعاكسة للأسف، ويُعززُّها كسوف يتم في منتصف الشهر في منزلك العاشر، وينتج عنه مفاجآت وتغييرات تطال حياتك المهنية أو المؤسسة التي تعمل لديها، وربما يظهر هذا الشيء على مدى الأسابيع اللاحقة لهذا الكسوف الذي سيتم بتاريخ 14 تحديداً، هذا عدا عن إنتقال جوبيتير وساتورن إلى برج الدلو، وتكون نتيجة هذا اللقاء مفاجآت في حياتك الحميمة أو في علاقاتك السريّة إذا كانت موجودة.
يمُر ماركور ببرج القوس أي بمربع مع برجك، يُشير إلى حدث غير منتظر وحركة سريعة تقُدم عليها على أثر بعض الظروف.
لا تنسى أنَّ هذا الشهر يحمل احداثاً كبرى ومهمة ومصيرية، ومن غير المُستبعد أن تمُر بأزمة ولو صغيرة، وتبحث عن بعض الحلول التي لا يجب أن تُؤجل، لكن من الممكن أن يتأخر رداً على طلب لك، أو يتأجل تنفيذ لوعد كنت تنتظره، مع العلم أنَّك حاضراً للمواجهة ولبذل كل الجهود من أجل الحصول على نتائج ملموسة.
من الممكن أن تخدمك ظروفاً عابرة حتى تٌحوِّل بعض السلبيات إلى إيجابيات، وفي وقت غير منتظر ابداً.
لا تجعل هذا الكسوف يُؤثر عليك سلباً مهما حصل، إطرد الأفكار السوداء من رأسك اذا إنتابتك، وكن هادئاً وصارماً امام بعض المواجهات التي من الممكن أن تكون مُتجنيَّة عليك.
من الممكن أن يغيب مسؤولاً من حياتك أو من عملك بصورة مفاجئة، أو يحصل تطوُّر في المجال العام يُؤثر عليك جداً.
تتقرب أكثر من أشخاص نافذين وقادرين على إعانتك بشؤونك، وتتبدل ايضاً حياة بعض مواليد الحوت على أثر هذا الشيء، وإعتباراً من الأسبوع الأخير من السنة.
ربما تحصل على مكافئة أو تقدير، خاصةً بعد اعلان تُقدم عليه ويتعلق بإرادتك بِإحداث تعديل أو تغيير في مجال يدعمك من أجله الكثيرين.
عزيزي الحوت سوف تُعالج مسالة مالية، وتتوفر لديك الفرصة بصورة مفاجئة وغير منتظرة، وربما ورغم هذه الاجواء تُفتح أمامك أبواباً جيدة نحو نجاح تُحققه إبتداءً من تاريخ 21.

 

توقعات برج الحوت عاطفياً:


تسعد بأوقات جميلة على الصعيد العاطفي، وتعرف فترة جيدة جداً تقع بين 1 و 16. قد تطُّل على لقاء مميز اذا كنت عازباً.
من غير المستبعد أن تواجه خلافاً  بين 16 و 21، تحسم على أثره وضع عاطفي، وتشتد الإنفعالات، مما يجعلك ترى الحبيب من منظار مثالي، وتعمل المستحيل لإرضائه.
تُلاقي كل مبادرة عاطفية في هذا الشهر آفاق جميلة وإيجابية، ومن الممكن أن تتعرف على شخص غريب عنك أثناء سفر، وتعمل على تسريع الخُطى نحو علاقة تجدها أنت مميزة. تسكُنُك إنفعالات شديدة وعواطف إستثنائية، فُتشارك الأحباء أوقات سعيدة، ومن الممكن أن تُخططّ لرحلة، أو من الممكن القيام في هذه الرحلة بطريقة  مستعجلة وغير متوقعة.

اقرئي أيضاً:

الأبراج الأكثر حظًا في الحب والأمور المالية في عام 2021

أبراج ستعود الى حب قديم في العام 2021

أكثر الأبراج غموضاً في العلاقات

أضف تعليقا