أكثر علاقات الأبراج تعقيداً

يتحكم في كل برج كوكب واحد أو كواكب مجتمعة، وحين تسبح هذه الكواكب داخل الأبراج المرتبطة بها، تكون لها مكانة خاصة وتأثير قوي على الأبراج، فتتعدّد أنواع الشخصيات وتختلف، ممّا يلعب دوراً كبيراً في تحديد اهتماماتهم، ورغباتهم، وسلوكياتهم في علاقاتهم، ويكسبهم صفات تميّزهم عن الآخرين، وتختلف طرق التعامل معهم، وهذه الأنواع من الشخصيّات قد تكون إيجابيّة أو سلبيّة، ومن هنا يتميز كل برج عن الآخر بمجموعة منفردة من الخصائص وأنماط السلوك ذات الطابع الدائم والمستمر، التي ترافقه طوال حياته.
تعرفوا مع "الجميلة" على أكثر صفات هذه الابراج واكثرها تعقيداً، في السطور الآتية:

 

أبراج تتسم بالتعقيد في علاقاتها

 

برج الثور


يُحب مولود برج الثور أن يفرض رأيه فهو دائماً محب للتملّك والسيطرة المطلقة، وهو سليط اللسان وعصبيّ كالبركان، ويخاف التغيير والتجديد، وهو محبٌّ للمادة، وأنانيٌّ في حياته يفكّر بما يناسبه، ويتجاهل ما يحبّه الآخرون، وهو إن تعرّض لنقد أو لتصرفات لا يحبها كشف لك عن وجه آخر مشاكس وحاد.
يحب الحب لذاته، لكنّه لا يبوح بمشاعره وإنّما يوحي للشريك برغبته بطرق أخرى غير الكلام المباشر، وتحتاج العلاقة مع برج الثور إلى الصبر، وعلى شريك الثورأن يكون متفهماً ومستمعاً جيداً ومنفتحاً بخصوص عواطفه.


برج السرطان


يُكثر مولود برج السرطان من التفكير والاستنتاجات بالاعتماد على خياله وأفكارِه ومشاعرِه مما قد يضعه في مشاكل ويجعله مُزعجاً لمن حوله، ويتبدل مزاج مولود برج السرطان إلى الأسوأ خلال لحظات في حال شعر بالغيرة، ويرى الجانب السلبي في الأمور التي تحصل معه ويتأثَّر بها بسهولة في أغلب الأحيان، وقد تجعله الكثير من الأمور منزعجاً وغاضباً، وهو ما يؤثر سلباً عليه ويجعله قلقاً، كما أن هذا الأمر يؤثر على الأشخاص من حوله حيث لا يعرفون طريقة سهلة لإرضائه، ولا يستطيع المسامحة والغفران لمن يؤذيه ويجرح مشاعره، وقد يسعى للانتقام منه في بعض الأحيان.

 

برج العقرب


لا يقبل مولود برج العقرب مُشاركة الأشخاص في حياته مع أحد آخر أبداً، فهو لا يكشف الكثير عن نفسه للآخرين، ويُحبّ التحكُّم في الآخرين وأن يكون في موقع السُلطة، ولا يسمح لأحد في التحكّم به أبداً، وقد تتملكه الغيرة الشديدة من الآخرين في بعض الأحيان، أو الغيرة على شركائه من الآخرين، ولا ينسى الأذى مهما طال الوقت وسوف ينتظر الوقت المناسب لإلحاق الأذى بمن أساء له.

 

برج الجدي

يُعتبر مولود برج الجدي من الشخصيات الإنطوائيّة التي تميل للعزلة، إلى جانب تفضيله لقلّة الكلام والمجاملات، ويتّصف بالدكتاتورية  وقلّة الثقة بالآخرين والغرور الشديد، والتمسك بقراراته حتّى لو كانت غير صائبة، ويُعد من الشخصيات التي تتّصف بقلّة المرح، حيث يغلب عليه طابع الجديّة بكامل ظروف الحياة، وكسب قلبه أمراً ليس سهلاً، وقد تكون العلاقة مع الجدي صعبة بسبب طابعه الصعب، وهو كتوم بالأمور المتعلقة بحياته العاطفية، ويفتقر إلى الرحمة والعاطفة عند الاتصال بأحبائه، وهو ليس من الأشخاص الذين هم على استعداد لتقديم تنازلات.

 

برج الدلو

يتصف مولود برج الدلو بمزاجه المُتقلّب، وهذا ما يفسّر عدم مقدرة الناس من حوله على توقّع تصرفاته، وجعل الآخرين يجدون صعوبة في طريقة التعامل معه.
متعصّب لرأيه وليس لديه مجالاً لتبنّي حلول وسطى، من الصعب عليه تغيير آرائه في الأمور التي تخصّه؛ حيث يعتقد أنّ أفكاره هي الصحيحة دائماً، ولا يوجد أفكاراً أفضل أو أشخاصاً أكثر فهماً منه.
الحبّ من شأنه تقييد حريته، لهذا لا يسمح لأيّ أحد دخول قلبه ببساطة، يفضّل الانعزال عن النّاس والابتعاد عن المشاركة في أي نشاطات أو تجمّعات؛ مما يُضيع عليه الكثير من الفرص.  

اقرئي أيضاً:

من هي الأبراج المحبوبة؟

ما تخفنيه عن الآخرين .. الأبراج تكشفه

الأبراج وطريقة تعاملها مع قلبها المحطم في الحب

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات