توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2020

توقعات برج الثور في شهر ديسمبر من العام 2020 على الصعيد المهني والعاطفي، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مولود برج الثور في هذا الشهر، تابعوها مع "الجميلة" وفق الآتي:

 

برج الثور.. انسجام كبير وفترة المعجزات

التوقعات العاطفية لبرج الثور

الرومانسية تخيّم على حياتك هذا الشهر. قد تكون تبحث عن العاطفة والدفء، فلو كنت سواء أعزباً أو متزوّجاً تشعر بأنك بحاجة الى قضاء وقت كثير مع الشريك، ولكن ضغوطاتك المهنية تحول دون ذلك. بيد أن شخصيتك المنتظمة تستغلها في تحقيق التوافق بين حياتك المهنية والعاطفية وسيكون الشريك داعماً لك ومتفهماً ما يساعدك على عيش الاستقرار العاطفي. فحرصك في أصعب الصعوب على تخصيص الوقت للشريك وهذا ما يجعل علاقتك العاطفية مستقرة.
إذا كنت غير مرتبط، فسوف تلتقي بشخص يلفت انتباهك ويجذبك، وبالتالي تقوم بالمبادرة في التعبير عن إعجابك له. فبرج الثور هذا الشهر سيكون الحظ حليفك على شتى الأصعدة. أنت بصدد تلقي مفاجآة مميزة قد تكون هدية أو ترقية أو عرض زواج أو خطوبة.

التوقعات المهنية لبرج الثور

ستشهد فرصة غير منتظرة على الصعيد المهني، لا سيما في الفترة الممتدة بين أوائل شهر ديسمبر لغاية الأشهر الأولى من العام الجديد. ستحقّق المكاسب بعد جهد وانتظار وقت طويل. فإيقاع العمل سيكون سريع بشكل لا يصدّق. قد تشعر إنك راضي جدًا على الصعيد المهني. فبرج الثور من الأشخاص الذين يتمتعّون بحاسة قوية. ننصحك بأخذ قسط من الراحة لكي تستمر في وتيرة العمل السريعة.
أنت أمام حلّ مشكلة أو عرقلة على الصعيد المهني كانت تُسبّب لك الازعاج. تعيش الراحة والاستقرار التي لطالما أزعجتك في الماضي. إياك والاندفاع، عليك استخدام الجرأة في مصالحك المهنية وستحصد نجاحاً على الصعيد المهني.

اقرئي أيضاً:

توقعات2021 لبرج الثور من أميمة محمد

توقعات العام 2021 لبرج الثور

كيف أجعل رجل برج الثور يحبني بجنون؟

أضف تعليقا