صفات الأبراج وأفضل مميزاتها

تلعب الأبراج دوراً كبيراً في تحديد صفات شخصية الفرد وطبيعة حياته، ويتمتع كل برج بالعديد من المميزات التي تجعل شخصيته مميزة عن غيره من مواليد الأبراج الأخرى، وبمجموعة من الصفات، التي تلعب دوراً مهماً في تشكيل شخصيته، ومساعدته على التميُّز، وقد تكون تفاصيل صغيرة ولكنها مميزات خاصة به، تجعله مثير للإهتمام عند الآخرين.
وتشكّل صفات الأبراج، وطريقة تفكيرهم، وأسلوبهم في التعامل مع الآخرين شخصيتهم، ولذلك من المهم معرفة خصالهم لمعرفة كيفية التعامُل معهم، وفيما يأتي، تعرفوا مع "الجميلة" على خصال كل برج من الأبراج، وما يُميزه عن غيره من الأبراج الأخرى.

 

صفات الأبراج وأفضل ميزاتها


برج الحمل: 21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

يملك الرجل الحمل الشغف والطموح الذي لا يملكه أي برج آخر، حين يعمل على مشروع ما أو يرتبط بعلاقة ما، فهو يقوم بكل ما بوسعه من أجل إتمامها على أكمل وجه، شغف الحمل من الخصال النادرة التي يصعب العثور عليها، يضاف الى ذلك حس المغامرة الذي يملكه والذي يجعل حياته رحلة ممتعة للغاية.

برج الثور: 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

يعود برج الثور مجدداً ويحاول حتى يحقق ما يريد تحقيقه، الرجل الثور مثابر فالفشل لا يعني له شيئاً.. مجرد خطوة للوراء، ولهذا السبب الثور هو واحد من أكثر الأبراج نجاحاً، ويضاف الى ذلك واقع أنَّه برج مخلص للغاية والإخلاص من الخصال النادرة في عصرنا هذا.

 

برج الجوزاء: 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

يجعل الرجل الجوزاء الآخرين يشعرون بالراحة، فهو يملك ذلك التأثير الذي يجعل كل محيطه يشعر براحة تامة معه، مستمع من الطراز الاول وهو يجعل أي شخص يتحدث معه يجعله يشعر بأنَّه يفهمه ويقدره.

برج السرطان: 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

يعتني رجل السرطان بالآخرين ويهتم بسعادتهم، بينما يحاول البعض خلق البغض والضغينة بين الآخرين، ويحاول جمعهم على الحب والتفاهم، هو قوة مطلقة من الحب والحنان والإكتراث للآخرين.

برج الأسد: 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

يملك برج الأسد قدرة على تحفيز الاخرين ودفعهم للقيام بتغييرات إيجابية في حياتهم، كريم للغاية، وهو لا يتردد قبول مساعدة من يحب، ويملك قدرة على جعل الآخرين يدركون حجم القوة التي يملكونها وبالتالي رؤية الاحتمالات غير المحدودة التي تقدمها الحياة.

برج العذراء: 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

يلجأ برج العذراء للجميع حين يحتاجون للمساعدة، مستعد دائماً للإستماع للآخرين وتقديم النصيحة التي يحتاجون إليها وحتى جعلهم يشعرون بالراحة، وهو الصخرة التي يتكئ عليها الجميع فهو يمكن الوثوق به والاعتماد عليه.

برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

يحاول برج الميزان إيجاد التناغم والسلام في كل المواقف، أي موقف خلافي يمكن للميزان تحويله الى توافق، يمكنه رؤية الأمور من مختلف الزوايا وبالتالي الحكم على الأمور بالمنطق بعيداً عن المشاعر والإنفعالات، ويساعد الآخرين لحل مشاكلهم من دون أي اجندة خاصة به.

برج العقرب: 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

يملك برج العقرب هدفاً في الحياة وهو يكرس وقته كاملاً من اجل تحقيقه، حين يقدم الوعود فهو لا يتراجع عنها مهما كانت العقبات التي تمنعه من تحقيقها عديدة، لن تجدوا العقرب يوماً ينكث بوعده، فهو رجل يحترم كلمته.


برج القوس: 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

لن يقدم برج القوس يوماً على افعال يمكنها أن تلحق الأذى بالآخرين، صادق بشكل مطلق، فحتى ولو كان صدقه سيؤذي الآخرين، فهو يُفضِّل قول الأمور كما هي عوض الكذب وإلحاق الأذى بالآخرين.

برج الجدي: 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

يُلهم برج الجدي الآخرين للعمل معاً ولحل المشاكل ومواجهة التحديات، هو قائد بالفطرة ويملك أخلاقيات عمل لا غبار عليها، ذكي وحكيم ويعرف ما الذي يجب عليه فعله، حدسي وغالباً ما يصيب.
 

 

برج الدلو: 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

يبحث برج الدلو عن خيارات جديدة وبدائل طوال الوقت، ويفكر خارج الصندوق ولا يشبه غيره، يمكنه أن يتقبل الجميع على إختلافاتهم كما أنَّه مستعد للإبتكار وتقديم ما هو ممكن من أجل جعل الامور تتحقق.

برج الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

يُظهر برج الحوت حبه وتعاطفه مع الآخرين ورغم أنَّ الآخرين يعتبرون ذلك ضعفاً ولكنها بالنسبة إليه  قوة تملكها قلة قليلة من الرجال، حبه وتعاطفه مع الآخرين يجعل حياة كل من حوله أفضل واجمل.

اقرئي أيضاً:

الأبراج الأقل حظًا في العام 2021

الأبراج الأكثر حظًا في الحب والأمور المالية في عام 2021

أي نوع من الرجال يجذبك وفق الأبراج؟

 

أضف تعليقا