توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2020

توقعات برج العذراء في شهر ديسمبر من العام 2020 على الصعيد المهني والعاطفي، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مولود برج العذراء في هذا الشهر، تابعوها مع "الجميلة" وفق الآتي:

 

برج العذراء..عودة الحبيب السابق واستقرار العلاقة


التوقعات العاطفية لبرج العذراء

ستعيش فترة عاطفية ممتازة، حيث تتلقى خبراً ساراً يفرح قلبك، وستتمتع بقدرة عالية من الحماس للإفصاح عن مشاعرك والتعبير عنها للحبيب. فالمسافات التي كانت بينك وبين الشريك ستتقرّب وستهدم الحواجز لتطوير علاقتك بشكل جدي أي خطوبة أو زواج. فستتغلّب في هذا الشهر على جميع العواقب والحواجز التي كانت تحول بينكما.
أما إذا كنت عازباً، ستشهد فرصة قوية للخروج من الماضي، لا سميا إذا كنت تعاني من المشكلات فتتخلّص من العبء الذي كان جرّاء علاقة غير ناجحة. فسيظهر الشريك المناسب الذي يجعلك متحمساً لإنهاء علاقتك غير الناجحة والتي سبّبت لك بعض المتاعب.

 

التوقعات المهنية لبرج العذراء

ستحصل على نتائج وستحصد العائدات المالية جرّاء تعبك، فسيتم تقدير مجهودك وعملك بشكل سريع. فالمشهد الفلكي سيكون مناسباً لك وستتمكن من تنظيم وتحسين حالتك المادية، وبالتالي إدخار الكثير من المال. قد تواجه بعض الصعوبات في العمل جرّاء الضغوطات ولكنك ستتخطاها بشكل رائع مما يخدم سمعتك المهنية ويسطع نجمك المهني فتحصد المزيد من التقدير.
في الفترة الممتدة بين 22 ديسمبر لغاية نهاية الشهر، سستحسّن مواردك المالية وتأتيك أرباحاً غير متوقعة أو ستحصل على جائزة أو مكافأة مالية أو عرض جديد.

اقرئي أيضاً:

توقعات 2021 لبرج العذراء من أميمة محمد

برج العذراء في الحب

زعل برج العذراء

 

أضف تعليقا