فساتين خطوبة بألوان الباستيل بحسب لون البشرة لعروس 2024

احتوت لوحة ألوان 2023 على نغمات الباستيل الناعمة والتي تعتبر من أنسب الخيارات للعروس في يوم خطوبتها، وركز المصممون عليها وخصصوا لها جانب من مجموعات أزياء الكوتور لخريف 2023، بدورنا أردنا أن نكشف لكِ أجمل موديلات فساتين خطوبة بتوقيع أشهر الماركات العالمية، تابعي القراءة لتتعرفي معنا على الفستان المناسب للون بشرتك.


ما هي ألوان الباستيل المناسبة للون بشرتك؟

تتناغم أغلب ألوان الباستيل مع البشرة الفاتحة الباردة بشرط تطبيق مكياج يعتمد على الظلال والألوان القوية حتى لا تبدين بوجه شاحب، أما اذا كنتِ تملكين لون بشرة فاتح ودافئ، فأنتِ بحاجة إلى مزج ألوان الباستيل مع لون حيادي كالأبيض أو الأسود لتبرزي جمال بشرتك، يمكن أن تختاري مجوهراتك من الذهب الأبيض المرصع بحجر الأونيكس الأسود على سبيل المثال.


تعتقد الكثيرات من صاحبات البشرة السمراء أن ألوان الباستيل لا تناسبهن لأنها ستكون شديدة التباين مع لون بشرتهن وستظهرها بشكل أغمق، ولكن هذا تصور غير صحيح على الإطلاق، فهناك ألوان باستيلية مثل الأزرق البودر والأخضر النعناع تبرز جمال البشرة السمراء، فقط تجنبي الدرجات الفاتحة جدًا.

والآن ندعوكِ إلى إلقاء نظرة سريعة على أجمل موديلات فساتين خطوبة بألوان الباستيل الرائجة لعلها تساعدك في الحصول على الطلة المنشودة في يومك المميز.


فساتين خطوبة من إيلي صعب

يعشق المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab ألوان الباستيل ويخصص لها في كل موسم جزء من عروضه حتى وإن كانت مخصصة لموسمي الخريف والشتاء، وفي مجموعة الهوت كوتور لخريف 2023 قدم فستان أزرق باستيلي طويل تميز بأكمامه المنسدلة والقصة الناعمة، ونسقه مع حذاء مخمل من نفس لونه، نرشح هذا التصميم عالي الخصر لصاحبات القامة القصيرة.

قد يهمك أيضًا مشاهدة أجمل فساتين خطوبة لبنانية لعروس رأس السنة 2024

Elie Saab

فساتين خطوبة من فندي

سيطرت على مجموعة فندي Fendi للهوت كوتور روح الأبتكار المدموجة بالفخامة، من جهتنا أحببنا الفستان الطويل المزدان بالفراء والمميز باللون الأخضر النعناع والذي نسق مع صندال وكلاتش من اللون نفسه، يمكنك أيضاً تنسيقه مع حذاء فضي، وارتدي أقراط متدليه مرصعة باللؤلؤ، يناسب هذا التصميم العروس النحيفة لأن الفراء سيجعلها تبدو بقامة ممتلئة قليلاً.

Fendi

فساتين خطوبة من ألكسيس مابي 

قدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille تصميم عصري مميز جمع بين اللون الخوخي الدارج واللون الزهري البودر، وأتي التوب على شكل قميص منتفخ الأكمام ومميز بياقته المرتفعة، وجاءت التنورة بقصة حورية البحر المحددة للجسم، كما أعجبنا تزيينه بالكورسيه الأسود الذي حدد الخصر، لذا نرشحه للعروس التي تملك جسم الساعة الرملية لأنه سيبرز نحافة خصرها، نسقيه مع حذاء شفاف على طريقة العارضة.

قد يعجبك ايضا أفكار مكياج عروس ساحرة من وحي النجمات

Alexis Mabille

فساتين خطوبة من جيامباتيستا فالي

كالعادة لم تغب القصات والتفاصيل الأنثوية الناعمة عن مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، فالألوان الباستيلية والورود كانت حاضرة حتى في مجموعة الخريف، من جهتنا أحببنا الفستان الديكولتيه الساتان الزهري مستقيم القصة والمزين بالورود الكبيرة البارزة على الصدر وفيونكه كبيرة من الخلف، نسقيه مع صندال من نفس لونه، وارتدي أقراط متدليه ناعمة، هذا الموديل نرشحه للطويلات وصاحبات الصدر الصغير.

قد يهمك أيضًا الإطلاع على نصائح ذهبية على العروس معرفتها قبل شراء فستان الزفاف

Giambattista Valli

فساتين خطوبة من جورج حبيقة 

تتميز تصاميم المبدع اللبناني جورج حبيقة بالفخامة Georges Hobeika، مما يجعلها على أول قائمة فساتين الخطوبة التي نرشحها لعروس 2024، أعجبنا الفستان الساتان الميدي الأزرق البودر المصمم بقصة A Line والمصمم بقطعة فوقية طويلة الأكمام مزدانة بالتطريز الفضي، نسقيه مع حذاء فضي، ونرشحه للعروس صاحبة الجسم الكمثري لأن تنورته ستخفي الجزء السفلي الممتلئ من قامتها.

Georges Hobeika

فساتين خطوبة من رامي العلي 

قدم المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali واحد من أجمل فساتين الخطوبة التي رأيناها على منصات عروض الهوت كوتور لخريف 2023، حيث جاء بكتف واحد وتنورة ميدي منفوشة وبتلات الورود الكريمية تزينه، وأعجبنا تنسيقه مع الحذاء الزهري البودر، ونرشحه للعروس النحيفة.

قد ترغبين أيضًا في الاطلاع على خواتم خطوبة بفص الماس واحد

Rami Al Ali

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight © 
 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة