موديلات فساتين خطوبة مخمل لشتاء 2024 من وحي النجمات

يعد الفستان المخمل من الفساتين المرتبطة بموسم الشتاء، حيث تمنحنا الدفء والأناقة في نفس الوقت، ولذلك اختارتها النجمات في العديد من اطلالاتهن مؤخراً لهذا الموسم، ومنها يمكن أن تستوحي موديلات فساتين خطوبة مخملية لشتاء 2024.

فستان ياسمين عبد العزيز

في أحدث اطلالاتها، اعتمدت ياسمين عبد العزيز فستان مخمل بقصة أوف شولدر وأكمام طويلة، وتميز بالتصميم الضيق الذي يبرز انحناءات الجسم ليناسب العروس في موسم شتاء 2024.

شاهدي الفساتين المخمل هي الصيحة الأكثر ظهوراً على سجادة مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023

فستان نور الخضراء

خلال حضورها مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023، اختارت الممثلة السعودية نور الخضراء فستان مخمل أحمر بقصة تبرز انحناءات الجسم، وهو مناسب لعروس تملك قواماً ممشوقاً، ويعد من أبرز موديلات فساتين خطوبة مخملية لشتاء 2024.

فستان هبة مجدي

خلال حضورها مهرجان Joy Awards 2023، ارتدت هبة مجدي فستان مخمل باللون الأرجواني، بكشاكش حول الخصر وبأكمام طويلة يتسم بالأناقة والاحتشام ليناسب العروس المحجبة، وهو من توقيع بوتيك فساتين.

إليك أجمل موديلات فساتين مخمل ناعمة للسهرات بحسب شكل الجسم

فستان داليدا خليل

لفتت الفنانة داليدا خليل الأنظار خلال حضورها حفل Joy Awards 2023 بفستانها المخمل الأخضر وصيحة الفساتين بغطاء الرأس الرائجة، وتميز بتصميمه الأنثوي، وهو من توقيع المصمم أنطوان القارح.

فستان جورجينا رودريجيز

أطلت جورجينا رودريجيز في حفل Joy Awards 2023 بفستان مخمل أزرق داكن لتخطف الأنظار بالقصة الأنثوية مع غطاء الرأس.

طالعي المزيد من موديلات فساتين مخمل من حفل Joy Awards 2023

بعدما أطلعناك على موديلات فساتين خطوبة مخملية لشتاء 2024 من وحي النجمات، أصبح أمامك العديد من التصاميم والألوان للاختيار من بينها لتتألقي بإطلالة استثنائية في هذا اليوم.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة