أجمل موديلات فساتين زفاف دانتيل وتول لعروس 2024

في كل موسم جديد تهدي الماركات العالمية لكل عروس تشكيلة واسعة من الفساتين الدانتيل والتول التي تعكس كل مرادفات الفخامة والنعومة، وفي مجموعات خريف 2024 وجدنا تصميمات تفيض أنوثة، أردنا أن نعرضها في هذا المقال لعلها تساعد عروس العام الجديد في العثور على الطلة المنشودة.


شاهدي أجمل موديلات فساتين زفاف دانتيل وتول ناعمة من توقيع أشهر الدور العالمية واللبنانية، ولا يفوتك الإطلاع على نصائح ذهبية على العروس معرفتها قبل شراء فستان الزفاف.


فساتين دانتيل بقصة حورية البحر


لا سحر يضاهي فساتين الزفاف المصممة بقصة حورية البحر Mermaid Dresses خاصة اذا كانت مصممة من الدانتيل المرهف، كما في الفستان المصمم من دون أكمام والمزود بذيل قصير من توقيع ماركة اينس دي سانتو Ines Di Santo، يناسب هذا التصميم العروس القصيرة حيث سيعمل على إبراز طول قامتها بشرط تنسيقه مع حذاء مدبب بكعب رفيع.

Ines Di Santo

فساتين زفاف دانتيل بياقة عالية


استحوذت فساتين الزفاف المصممة بياقات عالية على إهتمام المصممين، خاصة أن نتحدث عن مجموعات مخصصة للخريف والشتاء، قدمت ماركة جاكلين وايت Jaclyn Whyte فستان طويل الأكمام مصمم من الدانتيل ومزود بتنورة خلفية بذيل طويل، موديل راقي يناسب العروس المحتشمة خاصة النحيفة، فالتفاصيل المتوفرة في الفستان وياقته العالية ستمنح الجسم مظهر ممتلئ.

Jaclyn Whyte

فساتين زفاف تول بقصة A Line


تتسم فساتين الزفاف المصممة بقصة A Line بالطابع البناتي الرقيق، لذا تحرص كبريات الأسماء في عالم صناعة أثواب الأعراس في تقديم تشكيلة منوعة منها في كل موسم، وقد لفتنا الفستان التول المصمم بفتحة صدر مربعة من مجموعة ماركة ليز مارتينيز Liz Martinez، ونرشحه للعروس صاحابة جسم الساعة الرملية لأنها سيبرز نحافة الخصر ويخفي الجزء السفلي الممتلئ.

Liz Martinez

فساتين زفاف دانتيل بذيل طويل 


تعشق العرائس فساتين الزفاف المصممة بذيل طويل، وقد ابتكرت ماركة نادية مانجاريز Nadia Manjarrez واحد من أجمل التصاميم التي رأيناها ضمن مجموعات خريف 2024، وتميز بالياقة العالية والقصة التي تتسع من منتصف الفخذين والدانتيل الفاخر الذي يغطيه بالكامل، قطعة فاخرة تناسب حفلات الأعراس المقامة في الفنادق الكبرى.

قد تكوني مهتمة أيضًا بالتعرف إلى صيحات ديكورات أعراس على الشاطئ من وحي حفلات زفاف المشاهير

Nadia Manjarrez

فساتين زفاف تول محتشمة 


اذا كنتِ تفتشين عن فستان زفاف محتشم وراقي، سيعجبك الفستان التول المصمم بياقة عالية مكشكشه وأكمام طويلة منفوخة من توقيع ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf، ونرشحه للعروس القصيرة، فخصره العالي سيزيد من طول القسم السفلي من الجسم.

Viktor & Rolf

فساتين زفاف دانتيل منفوشة


تبقى فساتين الزفاف المنفوشة الأبرز والمحببة لكل عروس، لذا تتسابق دور الأزياء العالمية على إدراج تشكيلة منوعة منها في كل موسم، ولفتنا الفستان المصمم بتوب من الدانتيل وقبة Heart Neck والمزود بطرحة مزدانة بالدانتيل على الحواف من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، ونرشحه للعروس صاحبة الجسم الكمثري.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة أجمل موديلات حقائب كلتش للعروس من أشهر الماركات

Zuhair Murad

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف