موديلات فساتين خطوبة ذهبي من وحي النجمات

يعد اللون الذهبي من أجمل وأفخم ألوان فساتين الخطوبة التي يمكنك التألق بها في هذا اليوم، حيث يبدو لافتاً للأنظار ويمنح العروس اطلالة استثنائية، ولذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين خطوبة ذهبي من وحي النجمات لتستلهمي منها اطلالتك الساحرة.

فستان شيرين عبد الوهاب

اعتمدت شيرين عبد الوهاب فستان بليسيه ذهبي من توقيع المصمم اللبناني المبدع زهير مراد بأكمام طويلة وقبة V وتنورة تتسع من أسفل.

شاهدي 3 موديلات مختلفة اختارتها النجمات للفستان الذهبي المرصع بالترتر، أيهن الأجمل؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

فستان بلقيس فتحي

لفتت بلقيس فتحي الأنظار بفستانها الذهبي الفخم المرصع بالترتر بالكامل وبأكمام طويلة مع قصة عمودية، ويتسم بالاحتشام، وهو من توقيع دولتشي آند غابانا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

فستان ستيفاني عطالله

تألقت النجمة ستيفاني عطالله بفستان ذهبي أنثوي مرصع بالترتر بالكامل وبصيحة الحمالة الواحدة، وهو من توقيع المصممة ماريان بشارة.

طالعي أجمل إطلالات جينيفر لوبيز بتوقيع مصممين عرب

فستان نادين نسيب نجيم

لعروس تبحث عن اطلالة انثوية جذابة، يمكن أن تستلهمي اطلالتك من فستان نادين نسيب نجيم الذهبي بالأكمام الطويلة والقصة التي تحدد الجسم مع حزام ذهبي، وهو من توقيع ايلي صعب.

فستان نجوى كرم

لصاحبات القوام الممشوق، اختاري فستان ذهبي بقصة ذيل السمكة التي تبرز انحناءات الجسم مثل هذا الفستان الفخم الذي اعتمدته نجوى كرم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

فستان ميريام فارس

وللعروس الجريئة التي تبحث عن اطلالة جذابة ولافتة، سيكون فستان ميريام فارس مناسباً لذوقك، وهو فستان ذهبي يبدو مثل المرأة مع تنورة نيود بشق جانبي طويل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

فستان مي عمر

جذبتنا إطلالة مي عمر بالفستان الترتر الذهبي الحمالات مع كشاكش الخصر وقصة تبرز انحناءات الجسم من توقيع Semsem، والذي نسقت معه مجوهرات ذهبية فاخرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

فستان يارا

وتألقت يارا بإطلالة ساحرة وفستان ترتر ذهبي بقصة ديكولتيه وتنورة منفوشة باللون الأسود مع الخيوط والتطريزات الذهبية، وهو من توقيع AAVVA.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YARA (@yara)

فستان نانسي عجرم

نختتم مع هذا الفستان الرقيق والأنثوي في نفس الوقت الذي ارتدته نانسي عجرم لتخطف الأنظار بإطلالتها الساحرة بقبة ديكولتيه وتنورة بقصة واسعة.

طالعي فساتين خطوبة براقة من أسبوع باريس للهوت كوتور 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة