حصاد 2023 لأجمل فساتين زفاف ارتدتها النجمات والأميرات

شهد عام 2023 العديد من حفلات الزفاف المميزة لأميرات ونجمات عربيات، واللاتي استطعن أن يخطفن الأنظار بإطلالاتهن الأخاذة في يوم العرس، واليوم نذكرك بأجمل فساتين زفاف ارتدتها  الأميرات والنجمات في حصاد 2023  قبل أيام قليلة من حلول العام الجديد.

فستان رجوة الحسين

حتماً سنبدأ بفستان الأميرة رجوة الحسين التي تألقت بإطلالة ساحرة لتخطف الأنفاس في ليلة زفافها، وعلى الرغم من اعتمادها لتصميمين، ولكن كان فستان زفاف ايلي صعب هو الأكثر سحرًا وجاذبية، ليحتل في رأينا المركز الأول لأجمل فساتين زفاف 2023 اعتمدتها الأميرات، فما رأيك؟

طالعي نجمات وأميرات تألقن بفساتين ايلي صعب

فستان زفاف الأميرة إيمان

أطلت الأميرة إيمان ابنة عبد الله الثاني بفستان زفاف ناعم ورقيق، ذو تصميم كلاسيكي راقي، ولكنه مميز واستثنائي من توقيع علامة ديور Dior، وتميز بتفاصيله الأخاذة لتخطف الأنفاس هي الأخرى في ليلة زفافها.

شاهدي فستان زفاف الاميرة ايمان ومراحل تصميمه..صور من دار ديور

فستان زفاف ماريتا الحلاتي

بدت ماريتا الحلاني مثل أميرات القصص الخيالية في ليلة عرسها، حيث اعتمدت فستان مفعم بالأنوثة والرومانسية، ليعكس شخصيتها الرقيقة والحالمة، وهو أيضاً من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

فستان زفاف الإعلامية رحاب عبدالله

تألقت الإعلامية رحاب عبدالله في ليلة زفافها بإطلالة استثنائية وفستان زفاف فخم من توقيع Manal Ajaj وهو مرصع بالتطريزات البراقة وبقصة منفوشة لتحاكي سندريلا، مع لمسة أنثوية بالأكتاف المنسدلة مع أكمام طويلة وطرحة تول طويلة. 

فستان زفاف نانسي نور

لفتت الإعلامية نانسي نور الأنظار بإطلالتها الناعمة والرقيقة، وفستان زفاف دانتيل راقي بصيحة الكاب الطويل من التول، وتميز بقصته البسيطة، ومع ذلك بدا التصميم أخاذاً وراقياً.

فستان زفاف مهرة بنت محمد آل مكتوم

تميز فستان زفاف الشيخة مهرة بنت محمد آل مكتوم بالفخامة والطابع الملكي، وهو بقصة منفوشة مع أكمام متناهية الطول، ومرصع بالتطريزات البراقة التي تزيده سحراً وجاذبية، وهو من توقيع دار ازارا كوتور.

إليكِ أجمل فساتين زفاف نرشحها لعروس رأس السنة 2024.. الأخير سيبهرك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by M1 (@hhshmahra)

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير