أفكار مكياج عروس ساحرة من وحي النجمات

مكياج العروس جزء أساسي من أناقتها، واختيار صيحات المكياج المميزة لاعتمادها في حفل زفاف العروس، يجعل العروس تقع في حيرة بين أفكار المكياج المختلفة، وأي ستايل ستعتمده ليناسب وجهها وكذلك أجواء الحفل، ولهذا إليكِ أفكار مكياج عروس ساحرة من وحي النجمات.

مكياج عروس مع رسمة عيون القطة من هيفاء وهبي 

لفتنا هذا اللوك من وحي هيفاء وهبي، يناسب العروس التي تبحث عن مكياج عيون القطة، اعتمدت فيه على رسمة العيون بالكحل الأسود، مع الكحل الأخضر داخل الجفن الداخلي، ورموش كثيفة، وبلاشر خوخي، وزينت اللوك بأحمر الشفاه النيود، مع بلاشر برونزي.

قد يعجبكِ صيحات مكياج العروس التي تهيمن على صيف 2023.

مكياج وردي من نانسي عجرم 

لفتنا هذا اللوك الملائكي على طريقة نانسي عجرم، اختارت فيه المكياج الوردي، لأحمر شفاه وردي، مع بلاشر وردي، ورسمة عيون بالكحل الأسود مسحوبة بالأيشادو، وظلال الجفون البنية الفاتحة مع لمسة وردية للمسة متكاملة، تناسب العروس الرقيقة، وستبدو رائعة مع حفل زفافكِ في الهواء الطلق أو على البحر.

ما رأيك في مكياج عروس 2023 وردي لإطلالة ناعمة.

مكياج عيون مع رسمة الأيلاينر من بلقيس فتحي 

رسمة الأيلاينر أصبحت من الصيحات التي لا يمكن التخلي عنها على الإطلاق، ولهذا اخترنا لكِ هذا اللوك من بلقيس فتحي، اعتمدت فيه على رسمة العيون بالأيلاينر، مسحوبة بطريقة دراماتيكية، مع رموش كثيفة، وظلال الجفون البنية، وبلاشر بيج مع الهايلايتر، وأحمر الشفاه النيود البيج الوردي، لإطلالة جمالية مميزة تناسب بشكل كبير صاحبات البشرة السمراء.

مكياج عيون بني على طريقة لجين عمران

أما هذا اللوك من وحي لجين عمران فقد اعتمدت فيه على الدرجات البنية ممزوجة مع الخوخي الدارج هذا الصيف، حيث اختارت ظلال الجفون البنية، مع رسمة العيون بالأيلاينر بسحبة مجنحة، وبلاشر بيج خوخي، وأحمر شفاه مطفي نيود خوخي مع محدد الشفاه.

ربما تكوني مهتمة بـ مكياج العيون الملونة لعروس 2023.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس