صبغات شعر بنغمات اللون العسلي لصاحبات البشرة السمراء

مهما كان سمار بشرتك فاتحاً أو برونزياً أو داكناً، فيما يلي اخترنا لك صبغات شعر ممتعة وحيوية بنغمات الألوان العسلية الدارجة، التي تناسب البشرة السمراء والتي تمنح عروس صيف 2020 تسريحات شعر متألقة وجذابة، تضفي المزيد من الإشراقة والألق على كامل إطلالاتك الجمالية ومكياجك في يوم عرسك المميز.

 

اقرئي ايضا :  تسريحات شعر ناعمة وملهمة بأسلوب بينيلوبي كروز في يوم عيدها الـ46



بأسلوب النجمات العالميات اختاري صبغة الشعر المناسبة لك باللون البني والعسلي والذهبي الدارجة هذا الموسم وانعمي بإطلالة مشرقة ولافتة في يوم عرسك الكبير.

 

 


 

 

 

صبغات شعر عسلي غامق ومتموج

 

سيبدو هذا اللون متألقاً ومميزاً جداً مع تسريحات الشعر المنسدلة والمتموجة بخصلات ويفي متدفقة على الأكتاف بأنوثة ونعومة طاغية، كما سيبدو أيضاً جذاباً وانسيابياً مع تسريحات الشعر المرفوع والمتفلتة على الجوانب بخصلات ناعمة كيرلي أو ويفي، تمنحك مزيداً من الإشراقة الطبيعية، ويمكنك تجربتها بأسلوب النجمة بيلا حديد وجسيكا ألبا وشاي ميشيل.

 

 


 

 

 

صبغات شعر باللون العسلي الذهبي

 

مع هذا اللون الأنثوي والجذاب والمليء بالسحر والجمال، يمكنك اعتماد تسريحات بسيطة وعفوية لإطلالات مميزة ولافتة للنظر بلا منازع، خاصة مع تسريحات الشعر الطويل الناعمة والتي تليق بعروس صيف 2020. جربيها بأسلوب النجمات جسيكا بيل وبيونسي وكايلي جنير.

 

 


 

 

 

صبغات شعر باللون العسلي الفاتح

 

لإطلالات عصرية وجريئة، اختاري اللون العسلي الفاتح والذي يتناسب مع كل البشرات خاصة منها السمراء والعيون الفاتحة أو الملونة، ويبدو حتماً جذاباً مع الشعر المرفوع والمنسدل مع الخصلات الملفوفة عند الأطراف، بتموجات أسطوانية ناعمة وأنثوية، لإطلالات جمالية مميزة واستثنائية في يوم عرسك الكبير. جربيها بأسلوب النجمات جيجي حديد و سيلينا غومز وليلي روز ديب.

 

 

أضف تعليقا