فساتين خطوبة بصيحة الكاب آخر صيحات 2024 من أسابيع الموضة

تأتي صيحة الكاب في مقدمة صيحات الموضة الرائجة لهذا العام، حيث ظهرت في العديد من عروض الأزياء، وخاصةً خلال أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية ربيع وصيف 2024، وهي من الصيحات المفضلة لنساء العرب كونها تتمتع برقي واحتشام وتناسب المحجبات، ولذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين خطوبة مزودة بالكاب يمكنك الإختيار من بينها لإطلالة جذابة في هذا اليوم.

فستان من روبيرت ابي نادر

نبدأ مع هذا الفستان الذهبي الفخم من توقيع المصمم روبيرت أبي نادر، والذي تميز بقصته البسيطة مع كاب طويل بنفس القماش واللون مزين بالورود على الأكتاف.

شاهدي فساتين خطوبة براقة من أسبوع باريس للهوت كوتور 2024

روبيرت أبي نادر

فستان من Catherine Njoo

للعروس التي تبحث عن تصميم بسيط وفخم في نفس الوقت، نرشح لكِ هذا الفستان الفضي المرصع من Catherine Njoo، والمزود بالكاب الشفاف والمرصع بفصوص براقة للمسة فاخرة.

Catherine Njoo

فساتين من ايلي صعب

قدم المصمم اللبناني ايلي صعب أكثر من فستان أنيق بصيحة الكاب خلال مجموعته الراقية لموسم ربيع وصيف 2024، والتي يمكن أن تستوحي منها موديلات فساتين خطوبة راقية، ومنها هذا الفستان النيود الناعم بقصة بسيطة وكاب شيفون طويل.

ايلي صعب

وأعجبنا هذا الفستان البنفسجي الرقيق مع القماش المخرم واللمسات البراقة على الصدر، فضلاً عن الحزام الذي يحدد الخصر، والكاب الطويل.

ايلي صعب

كما قدم المصمم هذا الفستان البنفسجي المفعم بالأنوثة والمزين بالورود البارزة على القماش الشفاف مع قصة تبرز انحناءات الجسم وكاب طويل.

ايلي صعب

أيضاً أبدع المصمم ايلي صعب هذا الفستان الفخم بقماش نيود ومزود بشراشيب تزيد من سحره وجاذبيته، وتميز بالقصة البسيطة والكاب الطويل.

ايلي صعب

فستان من كارولينا هيريرا

للعروس التي تبحث عن اطلالة رقيقة، سيكون هذا الفستان الوردي الناعم مناسباً لكِ، وهو بصيحة الطبقات بالكشاكش سواء الفستان أو الكاب بقماش التول.

كارولينا هيريرا

فستان من طوني ورد

نختتم مختاراتنا مع هذا الفستان الساحر من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، باللون الذهبي وبقصة أنثوية تحدد الجسم وتتسع من أسفل مع الكاب التول المزين بالذهبي.

طالعي موديلات فساتين خطوبة لبنانية من أسبوع الهوت كوتور بباريس

طوني ورد

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة