موديلات فساتين خطوبة فخمة من وحي النجمات

تتطلعين لإطلالة ساحرة في يوم الخطوبة؟ فلتشاهدي مختاراتنا من موديلات فساتين فخمة اعتمدتها النجمات يمكن أن تلهمك في هذا اليوم، وتتميز الفساتين بالتنوع من حيث الموديلات والألوان لترضي مختلف أذواق العرائس، وتتناسب مع أشكال الجسم المختلفة.

فستان نانسي عجرم

نبدأ مع هذا الفستان الجذاب الذي ارتدته نانسي عجرم، وعلى الرغم من تصميمه البسيط، ولكن التطريزات والفصوص البراقة التي تزينه جعلته يبدو فخماً ومبهراً، وهو من توقيع المصمم السوري رامي العلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

فستان يارا

لصاحبات القوام الممشوق، اختاري فستان خطوبة ضيق يحدد الجسم مع التطريزات البراقة التي تمنحه فخامة وابهار، مثل هذا الفستان الذي ارتدته يارا بقصة اوف شولدر وأكمام طويلة من توقيع مايكل سينكو.

شاهدي موديلات فساتين خطوبة من أسبوع الموضة بنيويورك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YARA (@yara)

فستان نادين نسيب نجيم

تصميم آخر بسيط ولكنه فخم ومبهر بفضل البريق الذي يشع منه بالكامل، هذا الفستان الأنثوي الذي اختارته نادين نسيب نجيم سيكون مثالياً لعروس تبحث عن اطلالة جريئة وساحرة في نفس الوقت.

فستان احلام

تعد فساتين الكاب من أبرز صيحات الموضة التي تتسم بالرقي والفخامة، وتليق بذوق العروس العربية، ويمكنك اختيار فستان خطوبة مرصع وبصيحة الكاب مثل هذا الفستان الذي اعتمدته أحلام.

فستان داليا مبارك

نختتم مع هذا الفستان الفخم الذي ارتدته داليا مبارك في احدى حفلاتها، حيث أنه مرصع بالكامل وبقصة أوف شولدر مع كاب طويل مطرز مثل الفستان.

طالعي فساتين خطوبة براقة من أسبوع باريس للهوت كوتور 2024

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة