هؤلاء هنّ الفاشينيستا السعوديات الخمس الأكثر شياكة

باتت متابعة منصات عروض الأزياء أمر ثانوي مقارنة بمتابعة الفاشينيستا ومدونات الموضة عبر إنستغرام لأن ستايلهن وأذواقهن وطرق تنسيقهن لملابسهن باتت هي مصدر الإلهام الحقيقي للأناقة في يومنا هذا. فطريقة اختيارهن لقطع لافتة من الماركات المختلفة ومن ثم دمجها في لوكاتهن هي أشبه بفن يجذب الأنظار. من هنا، ومن خلال متابعتنا لمختلف الفاشينيتسا السعوديات على وجه التحديد، استوقفنا ستايل خمسة منهن شكلن مصدر وحي للعديد من لوكاتنا الصيفية.


فاشينيستا سعوديات سيخطفن أنفاسك!


-    سوسن القاضي:

هي مدونة موضة وستايليست متخصصة . تعشق الألوان الزاهية وتنسيقها مع بعضها البعض بطرق رائعة لتصنع منها إطلالات إستثنائية. كذلك، تحب هذه الفاشينيتسا ارتداء اللإطلالات المونوكرومية بالكثير من الرقي والشياكة. تعجبنا على وجه التحديد أكسسواراتها اللافتة واختيارها للحقائب الأكثر شعبية من مختلف الماركات العالمية. 

 


   رفال سارية:

تعرف عن نفسها بأنها ليست مدونة موضة ولكنها مدمنة على التسوق. أما ذوقها فهو غير تقليدي وفريد ومتنوع وجريء في آن. تعشق الأكسسوارات، خصوصاً تلك غير الكلاسيكية والتي تستقطب الأنظار وتميز ستايلها على أنه مختلف، كما تحب تنسيق القطع بطرق غير متوقعة. من قطعها المفضلة السراويل الواسعة والقطع المريحة والنقوش المختلفة.

 


-    آرام قباني:

إنها ملكة الستريت ستايل، إنها ستايليست ومستشارة في شؤون الموضة وستايلها عصري وفخم تارةُ كلاسيكي وتارةً عصري وتقصد الكثير من المناسبات الموضوية والعروض وبالتالي دوماً على اطلاع بجديد الموضة. 


-   هلا عبدالله:

هي مدونة الموضة  المعروفة بـ "ذا هلا" ولديها صفحة على يوتيوب. إنها سعودية جميلة ولوكاتها مثيرة وخالية من التكلف ومفعمة بالشباب والعصرية. كل لوك يختلف عن الآخر ويتمتع ببصمتها الخاصة وستلهمك في اختلاف إطلالاتها من النهار الى الليل والتي ستغير نظرتك الى الموضة ككل.

 

 

اقرئي أيضاً:تعرفوا على أشهر الفاشينيستا السعوديات على السوشيال ميديا

 


-    العنود بدر:

فازت بقلوبنا من خلال خط سترات البلايزر الذي أطلقته، إنها فاشينيستا ومصممة أزياء ومقدمة برامج وستايلها غاية بالعصرية والشياكة والقوة حيث تبدو مرتاحة وغير متكلفة طوال الوقت. إنها ملهمة على صعد مختلفة بحق!

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات