كيف كرست كيت ميدلتون نفسها أميرة متوجة على عرش الأناقة الراقية؟

مع بداية هذا العام، والاعلان عن إجراء أميرة ويلز عملية جراحية في البطن، والاعلان في بيان رسمي أنها لن تتمكن من العودة إلى ممارسة مهامها الملكية الرسمية إلا بعد عيد الفصح الذي سيكون في 31 مارس 2024، تصدرت أخبار أميرة ويلز محركات البحث في ظل انتشار الكثير من الشائعات والتكهنات، فالكل يسأل عن صحة كيت ووضعها الصحي.

فبعد عام مليء بالأحداث خصوصًا بعد ان أصبحت كيت رسميا أميرة ويلز وزوجة ولي عهد بريطانيا. والانتقال من أميرة إلى زوجة ولي عهد بريطانيا مع المسؤوليات التي ترافق المنصب ليس أمرًا سهلا خاصة وأن أطفالها ما زالوا صغار السن. إلا أن كيت أظهرت نضجا ووعيا وتمكنت من تنفيذ الانتقال بكل سلاسة وأناقة. وصارت تقوم بالكثير من المناسبات منفردة وتظهر قدرة كبيرة على أداء مهامها كزوجة ولي العهد والملكة المستقبلية للبلاد. 
كما ظهر جليا نمو ثقتها بنفسها إلى حد كبير. وفي كل مرة تشارك فيها في مناسبة رسمية أو عادية تلفت الأنظار بأناقتها، كما يظهر جليا أنها رسمت لنفسها خطا في الأناقة مستوحى من شخصيتها ويعكس طبيعتها مع الالتزام بالتقاليد الملكية. سنعرض في هذا المقال لأبرز أساسيات أناقة أميرة ويلز.


كيت ميدلتون معروفة بحرصها على ارتداء أناقة اللون الواحد التي تضفي الكثير من الرقي إلى أي إطلالة. وهي تعتمد على الخطوط الكلاسيكية في القصات والتصاميم. وعلى مر السنين أكدت للجميع أنها لا تتردد في تكرار إطلالاتها مع تغيير بسيط في الأكسسوارات أو المجوهرات لأنها تدرك أن الأناقة في البساطة. وهي تهتم بمبدأ الموضة المستدامة. 
أسلوبها يجمع بين العملي والفخم وهي تفهم أسرار الإطلالة الناجحة كما أنها تبدل بين الماركات العالمية والعلامات التجارية التي في متناول الجميع وقد تمزج بينها أحيانا. كما حصل عندما ارتدت اقراطا من زارا Zara مع فستان من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen في حفل توزيع جوائز البافتا العام الماضي. 

تذكري معنا هذه الاطلالة كيت وإطلالة أنيقة في البافتا .. وثمن أقراطها مفاجأة!


ولإنعاش إطلالتها بين فترة وأخرى تعتمد الطبعات وألوان الموسم الجديد طالما ناسبتها بمعنى أنها لا تلهث وراء الموضة بل تبحث عما يناسبها. وهذا ما يجعلها أميرة مكرسة على عرش الأناقة الراقية من دون تكلف. 
وبمناسبة ذكرى ميلادها نستعيد وإياكم أبرز السمات التي تميز ذوق كيت وأسلوبها في ارتداء الملابس.

الفساتين النهارية 

تملك كيت باقة كبيرة من الفساتين النهارية سواء بنصف كم أو كم طويل ومعظم هذه الفساتين تأتي بتنورة متوسطة الطول واسعة نوعا ما ومحددة الخصر. 
وهي ترتدي هذه الفساتين في المناسبات النهارية التي تتطلب أناقة غير رسمية، كافتتاح حدائق تشلسي مثلا في الربيع أو لحضور مباريات ويمبلدون للتنس.

 

 

 

البدلات العملية 

تميل كيت إلى ارتداء البدلات العملية المؤلفة من بليزر وبنطلون من أجل المناسبات الرسمية التي تتطلب ذلك. وهي تشبه في ذلك الكثير من الأميرات والملكات العصريات حول العالم. وهي تختار قصات محددة وأنيقة تعكس الثقة بالنفس وتوحي بأن الأميرة جادة في اهتمامها بالمناسبة. 
وتتنوع ألوان بدلاتها بين الأبيض والزهري الفاتح إلى الكحلي والأسود وغالبا ما تتفنن في تنسيق الإطلالة عبر الأكسسوارات المرافقة أو حتى التوب أو القميص أسفل البدلة. 

طالعي هنا كيت ميدلتون تعطينا درسًا في الأناقة العملية ... شاهدي إطلالتها

 

 

 

الإطلالات الرسمية 

تميل كيت إلى ارتداء معاطف رسمية أو فساتين بتصميم معطف للمناسبات الرسمية المختلفة كحفلات الزفاف واحتفالات عيد الميلاد وغيرها. وهي عادة ما تختار أناقة اللون الواحد حيث يكون معطفها أو فستانها بنفس لون القبعة والأكسسوارات الأخرى، ما يمنحها إطلالة أنيقة ومرتبة وراقية في الوقت نفسه. 
وهي تأخذ صفحة من ملكة إنجلترا السابقة الملكة إليزابيث الثانية حيث ترتدي ملابس بألوان قوية كي تتسنى للجماهير رؤيتها من بعيد.

ما رأيك أن تتقني إطلالة اللون الواحد على طريقة كيت ميدلتون

 

 

 

فساتين السهرة 

الكثير من فساتين السهرة أبهرتنا بها كيت على مر السنين والسبب أنها تختار قصات تناسب جسمها. ولا تتردد في اختيار الألوان المعدنية كما فعلت في افتتاح آخر أفلام جيمس بوند عندما اختارت فستانا ذهبيا مرصعا من جيني باكهام Jenny Packham أتى مع كاب أنيق أضفى عليها الكثير من الفخامة. أو عندما ارتدت فستانا مرصعا بحجارة بلون الذهب الوردي من أجل حضور حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين والأميرة رجوة. كما أنها تميل إلى ارتداء اللون الأبيض في المناسبات شديدة الفخامة كما رأينا في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا.

 

 

 

للمزيد من إطلالات أميرة ويلز اقرئي أجمل إطلالات اعتمدتها كيت ميدلتون في حصاد العام 2023

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات