تعرفوا على أشهر الفاشينيستا السعوديات على السوشيال ميديا

  • شهرة كبيرة ونجاح أكبر وملايين المتابعين على انستقرام حققتها بعض فاشينيستات السعودية في عالم الموضة والأزياء، حيث أصبحن أيقونات للموضة والجمال.

    وهنا نعرفكم على أشهر فاشينيستات السوشيال ميديا السعودية:

    العنود بدر وهي مصممة أزياء سعودية تعتبر حالياً واحدة من أشهر مصممات الأزياء في العالم العربي، وتهتم بالسفر وأدوات التجميل وتعيش في دبي ، ولدت سنة 1985 في مدينة الرياض عاصمة السعودية من أب سعودي وأم لبنانية، لديها أكثر من750 ألف متابع عبر انستقرام.

    دارين الياور هي مدونة الموضة ومنسقة المظهر السعودية.

    آلاء بلخي هي مدونة سعودية في مجال الموضة و تعيش في نيويورك، تمتلك علامة آلاء تجارية خاصة بالحقائب باسم فيونكة "Fyunka" تمثل الثقافة الشعبية والخليجية.

    عارضة الأزياء السعودية الشهيرة خولة العنزي التى بدأت نشاطها في عروض الأزياء في عام 2015، ولديها آلاف المتابعين عبر انستقرام.

    لما عقل تعمل كعارضة لبعض ماركات الأزياء وتقدم نصائح خاصة بالموضة والماكياج عبر حسابها على انستقرام.

    موديل روز تعتبر أول عارضة أزياء سعودية تحقق شهرة عالمية في هذا المجال ، أصبح لديها شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "انستقرام" ولديها أكثر من 10 ملايين ونصف المليون متابع عبر انستقرام.

    دخلت يارا النملة قائمة التريندات الأكثر بحثا عبر محرك البحث العالمى "جوجل" في المملكة العربية السعودية، اهتمت اهتماما شديدا بالموضة والميكاج، وهذه كانت هوايتها المفضلة منذ الطفولة، أكدت أن اهتمامها وشغفها الشديد بعالم الموضة والمكياج جعلها خبيرة تجميل.

    تابعوا المزيد:

    نجمات وفاشينيستات بين الطفولة واليوم

    ما قصة النجمات والفاشينيستات بدون مكياج في الحجر المنزلي؟

    نجمات وفاشينيستات تحدين الحجر المنزلي بقص الشعر

     

     

    أضف تعليقا