كيف تنسقين إطلالتك مع إطلالة أولادك على طريقة الملكات والأميرات؟

عندما يكون الحب والوئام سائدين بين أفراد الأسرة يحصل هناك انسجام تام يترجم أحيانا باختيار إطلالات متناسقة أو تتكامل مع بعضها البعض من دون تنسيق مسبق. لذلك تحب الكثير من الأمهات أن ينسقن إطلالاتهن مع إطلالات أولادهن وبناتهن لتكريس هذا الإنسجام الأسري خاصة إذا كان هناك احتمال التقاط صور للعائلة. 
وهذا الأمر نلحظه حتى مع الأميرات والملكات اللواتي ينسقن إطلالاتهن بما يتكامل وأحيانا يتشابه مع إطلالات أولادهن وبناتهن. 
والسر في الإطلالات المتناسقة هو ألا تكون الإطلالات منسوخة عن بعضها البعض أو حتى بنفس الدرجة اللونية ولكن من الروح نفسها ومن درجات لونية متقاربة. فكيف تقوم الملكات والأميرات بتنسيق إطلالاتهن مع إطلالات أولادهن وبناتهن؟ وما هو السر الذي تعتمده كل منهن لتحقيق أقسى فائدة؟

 


كيت ميدلتون أميرة ويلز 

من المعروف أن أميرة ويلز كيت ميدلتون تحب البساطة وتطمح إلى منح أولادها حياة طبيعية. لذلك عندما تخرج في مناسبات رسمية مع أولادها تختار أن تكون إطلالات أفراد أسرتها بألوان متكاملة. 
أحيانا تكون الإطلالات بالألوان الوطنية كما حصل في يوم تتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا حيث ارتدت كل من كيت وابنتها الأميرة شارلوت فستانا أبيض اللون، فيما ارتدى الأمير لويس بدلة داكنة اللون تتماشى مع التيمة اللونية للحدث. فيما ارتدى الأمير جورج الزي الأحمر الرسمي لأنه كان أحد حملة الثوب الملكي في  الاحتفال. 

 

وفي احتفال كورال عيد الميلاد اختارت أميرة ويلز لأسرتها إطلالات بلون العلم البريطاني حيث ارتدت إطلالة كاملة باللون الأبيض فيما ارتدت ابنتها الأميرة شارلوت معطفا باللون العنابي مع جوارب صوفية كحلية اللون تناسقت مع لون البدلة الكحلية التي ارتداها الأميران جورج ولويس. 

 

 

وفي بعض المرات تختار الأميرة إطلالات بألوان متقاربة كما حصل في عيد الميلاد عندما اختارت معطفا باللون الكحلي فيما ارتدت ابنتها الأميرة شارلوت معطفا باللون الأخضر الكاكي. أما الأمير جورج فارتدى بدلة كحلية اللون فيما ارتدى الأمير لويس معطفا كحليا وبنطلونا باللونين الأخضر والكحلي ليجمع في إطلالته جميع ألوان إطلالات أسرته. 

 

وحتى عندما ترتدي كيت ميدلتون ألوانا مختلفة عن الألوان التي يرتديها أولادها فإنها تحرص على أن يكون هناك انسجام في الإطلالات. كما حصل خلال حضورها مع أسرتها مباريات التنس في ويمبلدون. حيث ارتدت فستانا أخضر اللون بدرجة مشرقة وارتدت ابنتها الأميرة شارلوت فستانا مطبعا باللونين الأزرق الفاتح والأبيض واختار جورج إطلالة البدلة باللون الأزرق الداكن. وقد تكامل لون إطلالتي الأميرين الصغيرين مع العقدة الكحلية التي تزين صدر والدتهما كونها الراعي الرسمي للتنس. 

 

 

 

الملكة ماري ملكة الدنمارك 

تحرص الملكة ماري على اختيار إطلالات متناسقة مع إطلالات أولادها الأربعة لتعكس مدى انسجام أفراد أسرتها وتماسكهم. 
كما رأينا في حفل تتويج الملك فريدريك حين ارتدت الملكة فستانا أبيض اللون فيما ارتدت ابنتها الأميرة إيزابيلا فستانا أحمر اللون أما ابنتها الصغرى الأميرة جوزفين معطفا كحلي اللون وهو اللون الذي اختاره ولي العهد الأمير كريستيان فيما اختار أخوه الأصغر بدلة باللون الرصاصي. 

 

 

في حفل إعادة تكريس الأمير كريستيان ضمن الدين المسيحي، ارتدت الملكة ماري التي كانت لا تزال أميرة الدنمارك فستانا باللون الكحلي منقطا بنقاط بيضاء اللون. فيما ارتدى الأمير بدلة باللون الكحلي أما شقيقته الأميرة إيزابيلا فارتدت بدلة باللون الأبيض مع قميص أزرق مبودر وجمعت الأميرة الصغيرة في إطلالتها بين تنورة منقطة تشبه فستان والدتها وتوب وجاكيت باللون الأبيض الذي يزين إطلالة شقيقتها وهو لون النقاط في فستان والدتها. واختار الأمير فنسنت بدلة باللون الكحلي بنفس لون بدلة شقيقه الأكبر. 

 

 

في حفل إعادة تكريس الأميرة إيزابيلا ضمن الدين المسيحي كانت إطلالة الملكة ماري مشرقة باللون المرجاني المشرق بينما ارتدت إيزابيلا بدلة باللون الأبيض مع قميص أبيض اللون فيما اختارت شقيقتها الصغرى الأميرة جوزفين فستانا باللون الزهري الفاتح مأخوذ من لون فستان والدتها. أما الأمير كريستيان فارتدى بدلة كحلية مع ربطة عنق زرقاء فاتحة تماثلت مع لون بدلة شقيقه الأصغر الأمير فنسنت الذي ارتدى بدلة زرقاء فاتحة. فكانت إطلالة الأسرة شديدة الإشراق والتألق. 

 

 

للاحتفال ببلوغ الأمير كريستيان الثامنة عشر من العمر اختارت الأسرة المالكة الدنماركية إطلالات متقاربة من حيث الباليت اللونية. حيث ارتدت الملكة ماري فستانا باللون الأزرق السماوي فيما ارتدى صاحب عيد الميلاد الأمير كريستيان بدلة رمادية اللون. وارتدت الأميرة جوزفين معطفا داكن اللون أسفله توب باللون الأزرق الفاتح المماثل للون فستان والدتها. بينما ارتدت الأميرة إيزابيلا توب مطبعة بألوان الزهري والرمادي الفاتح مع بنطلون أسود وبليزر بيضاء. أما الأمير فنسنت فارتدى بدلة داكنة اللون مع ربطة عنق من نفس لون فستان والدته. 

 

 


الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد 

تميل الأميرة فيكتوريا إلى ارتداء الملابس البسيطة التصميم والكاجوال في معظم الأحيان. وعادة ما تتناغم إطلالاتها مع إطلالتي ابنتها الأميرة إستيل وابنها الأمير أوسكار. 
للاحتفال بيوم الأميرة فيكتوريا الذي يعد مناسبة وطنية مؤخرا اختارت الأميرة وولداها وزوجها إطلالات بتدرجات لونية متقاربة. حيث ارتدت الأميرة فيكتوريا معطفا باللون الأزرق المبودر فيما ارتدت ابنتها الأميرة إستيل معطفا باللون الرمادي الفاتح واختار الأمير أوسكار معطفا باللون الكحلي وكذلك فعل والده الأمير دانيال. 

 

 

لحضور الاحتفال ببلوغ الأمير كريستيان ولي عهد الدنمارك عامه الثامن عشر، ارتدت الأميرة فيكتوريا فستانا باللون البيج المائل إلى الزهري فيما ارتدت ابنتها الأميرة إستيل فستانا باللون الزهري الفاتح فتناغمت إطلالتيهما بشكل مثالي. 

 

 

للاحتفال بعيد ميلادها في تموز 2023 اختارت الأميرة فيكتوريا وأولادها إطلالات متطابقة قوامها اللون الأبيض. حيث ارتدت فستانا أبيض اللون من الدانتيل يكشف عن الكتفين فيما ارتدت الأميرة إستيل فستانا أبيض اللون مع تخريمات ناعمة عند الكتفين والتنورة. أما الأمير أوسكار فارتدى بدلة باللون الرمادي الفاتح مع قميص أبيض. 

 

 

تطابق الإطلالات لم يكن أمرا جديدا فقد سبق وحصل عام 2021  خلال الاحتفال بعيد ميلاد الأميرة فيكتوريا الـ44 حيث ارتدت فستانا أبيض مزين بالدانتيل والكشاكش تطابق مع لون الفستان الذي ارتدته ابنتها الأميرة إستيل فيما ارتدى الأميرة أوسكار قميصا أبيض اللون مع شورت رمادي فاتح. 

 

 


الملكة ماكسيما ملكة هولندا 

تتمتع الملكة ماكسيما بذوق رفيع وهي تحب الإطلالات المميزة التي تضم الكثير من التفاصيل المميزة. ويبدو هذا التوجه واضحا في إطلالتها عندما تكون برفقة بناتها حيث يخترن إطلالات بألوان تتقابل على عجلة الألوان ما يجعلها تتكامل مع بعضه البعض. 
العام الماضي عندما احتفلت الأسرة المالكة الهولندية بيوم الملك ارتدت الملكة ماكسيما فستانا أحمر اللون مزين بطبعات الزهور المحددة باللون الأسود ونسقته مع أكسسوارات سوداء تناسقت مع إطلالة ابنتها الأميرة أماليا التي اختارت فستانا أسود اللون وكذلك إطلالة ابنتها الأميرة أريان التي ارتدت بدلة سوداء مع توب بيضاء اللون. 

 

 

في سياق الاحتفالات بيوم الملك أيضا اختارت الملكة إطلالة ثانية باللون الأخضر الفاقع فيما ارتدت ابنتها الأميرة أماليا إطلالة باللون الزهري الفاقع أما الأميرة أريان فارتدت اللون البيج. ورغم أن الألوان متناقضة إلا أنها تبدو متناسقة لونيا وتضفي الكثير من الحيوية على المشهد العام. 

 

 

في العام 2022 وخلال الاحتفال بيوم الملك ظهر حس التفرد الخاص بأفراد الأسرة المالكة الهولندية مرة أخرى. حيث ارتدت الملكة ماكسيما فستانا باللون الزهري مع أكسسوارات باللون البيج وكاب أبيض اللون أما الأميرة أماليا فارتدت بدلة باللون الأبيض مقلمة بتقليمات باللون البيج وحملت حقيبة خضراء تكاملت مع لون البدلة التي ارتدتها شقيقتها الأميرة أريان فيما اختارت الشقيقة الصغرى الأميرة ألكسيا إطلالة باللون الكحلي الداكن. 

 

 


الملكة ليتزيا ملكة أسبانيا 

تتمتع الملكة ليتزيا بذوق رفيع وتعرف بستايلها الأنيق وجرأتها في اختيار القصات والألوان وهو ذوق يبدو أن ابنتيها الأميرة ليونور وانفانتا صوفيا ورثتاه عنها. 
فخلال حضور حفل توزيع جوائز أميرة أستوريا العام الماضي اختارت الملكة ليتزيا بدلة باللون الزهري المائل إلى البنفسجي الفاتح فيما ارتدت الأميرة ليونور فستانا باللون الزهري بينما ارتدت انفانتا صوفيا فستانا باللون العاجي تكامل مع البلوزة التي ارتدتها والدتها أسفل بدلتها وكذلك الزهور التي تزين فستان شقيقتها 

 

 

وعند حضور الحفل الموسيقي الخاص بجوائز أميرة أستوريا تكاملت إطلالة الملكة مع إطلالتي ابنتيها بشكل مثالي. حيث ارتدت الملكة الأنيقة بلوزة حريرية باللون الزهري الفاتح مع بنطلون أسود وحددت خصرها بحزام أسود رفيع. فيما ارتدت ابنتها الأميرة ليونور فستانا قصيرا باللون الأسود مطبعا بزهور بيضاء اللون أما صوفيا فارتدت جمبسوت باللون الكحلي الداكن مزين بطبعات غرافية باللون الزهري والأزرق والبنفسجي. 

 

 

إطلالة ثالثة أنيقة اختارتها الملكة وبناتها خلال احتفالات جوائز أميرة أستوريا في العام نفسه. حيث ارتدت الملكة فستانا بقصة مستقيمة وكتف واحدة تميز بلونه الأسود فيما ارتدت صوفيا فستانا أسود اللون مع صدر أبيض اللون فيما اختارت الأميرة ليونور فستانا كحليا داكنا مع تنورة مكسرة. 

 

 

وفي حفل تكريس الأميرة ليونور ولية عهد العرش الأسباني بعد بلوغها سن الثامنة عشر، اختارت الملكة فستانا باللون البترولي فيما ارتدت الأميرة المحتفى بها بدلة بيضاء اللون بينما ارتدت انفانتا صوفيا فستانا قصيرا أبيض اللون مزينا بزهور زرقاء بدرجة لونية قريبة من لون فستان والدتها. 

 

 

خلال عطلة الصيف تسترخي الملكة وبناتها ومع ذلك تظل إطلالاتهن مشرقة وأنيقة ومتكاملة. كما حصل في آخر عطلة صيفية حيث ارتدت الملكة فستانا باللون الزهري الفاقع فيما اختارت الأميرة ليونور فستانا باللون الأخضر المائي أما انفانتا صوفيا فارتدت فستانا قصيرا أبيض اللون مطرزا بخيوط تضم عدة ألوان من بينها الزهري والأخضر


للمزيد من إطلالات الملكات اقرئي ملكات وأميرات اخترن لغة المجوهرات للافتخار بأمومتهن وحبهن لأولادهن

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات