موضة سليبرز 2021 من وحي الفاشينيستا

  •  

     

    تنتظر العديد من النساء موسم الصيف لاعتماد الأحذية المفتوحة والعملية في الإطلالات اليومية، ومنها السليبرز، إذ أنها مريحة وأنيقة في نفس الوقت، وقد برزت العديد من موديلات السليبرز المميزة هذا الموسم، والتي يمكنك اعتمادها للحصول على لوك أنيق وعصري. تعرفي على موضة سليبرز 2021 من وحي الفاشينيستا.

     

    اقرئي أيضا : أحذية سوداء للسهرات من وحي النجمات

     


    سليبر ديور

     

     

     

     

    قدمت ماركة ديور سليبر أنيق وعصري يحمل اسم الماركة، بالإضافة إلى الحقيبة بنفس تصميمه، ويمكن اعتماد سليبر ديور مع الفساتين الطويلة مثل العنود بدر، أو مع التوب والبنطال على طريقة شهد الجميلي.


    ولأن ألوانه حيادية، فيمكن تنسيقه مع مختلف الألوان الحيوية.

     


    سليبر هيرمس

     

     

     

    على الرغم من ظهوره في صيف 2020، لازال سليبر هيرمس يتمتع بمكانته ضمن احذية موضة 2021 ، حتى أن أشهر الفاشينيستا والنجمات تعتمده في كثير من إطلالاتهن الصيفية، سواء التصميم الفلات أو بالكعب العالي قليلاً.


    ظهرت جويل ماردينيان بسليبر هيرمس الوردي مع لوك كاجوال بالجينز، فيما اعتمدته بعض النجمات والفاشينيستا مع الفساتين، مثل فرح الهاد يوفوز الفهد وحنين الصيفي.

     


    سليبر بنقشات جلود الحيوانات

     

     

     

     

    صيحة أخرى رائجة هذا الصيف، وهو السليبر المزين بنقشات جلود الحيوانات، وخاصةً نقشة جلد الفهد الذي اعتمدته الفاشينيستا دينا زهران مع سترة بنفس النقشة، وسليبر بنقشة الحمار الوحشي مع القميص الأصفر والبنطال الجينز.

     

     

     

    أضف تعليقا