ملابس رياضية للمحجبات من وحي الفاشينيستا

  •  

     

    للفتاة المحجبة التي تفضل اللوك الرياضي العصري في النهار، أو التي تهتم برشاقتها وتمارس الرياضة باستمرار، اخترنا لكِ موديلات ملابس رياضية للمحجبات من وحي الفاشينيستا، حيث هناك العديد من الخيارات المميزة التي تناسبك.

     

    اقرئي أيضا : تعلمي طرق تنسيق ملابس رياضية للمحجبات

     


    ملابس رياضية للمحجبات من وحي أمية زين

     

     

     

     

    تميل الفاشينيستا المحجبة أمية زين للألوان الفاتحة والهادئة، وتختارها في إطلالاتها النهارية، وخاصةً الملابس الرياضية، حيث تنسق أطقم رياضية بألوان ناعمة مع الحذاء الرياضي لتبدأ يومها في نشاط وحيوية، مثل اللون الأخضر الفاتح واللون البيج، وتكمل إطلالاتها بالحجاب البيج.

     


    ملابس رياضية للمحجبات من وحي حنين الصيفي

     

     

     

     

    في إطلالة رياضية مميزة، اعتمدت الفاشينيستا حنين الصيفي ملابس رياضية باللون الأسود مناسبة لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، ونسقت معها التوربان الأسود والحذاء الرياضي الملون.

     

    ملابس رياضية للمحجبات من وحي سحر فؤاد

     

     

     

     

    اختارت الفاشينيستا سحر فؤاد ملابس رياضية باللون الأزرق الزاهي أثناء تواجدها في صالة الألعاب الرياضية، ونسقت معها حقيبة كروس باللون الأسود وحذاء رياضي أبيض وأسود.

     

    ملابس رياضية للمحجبات من وحي سهى

     

     

     

    تحرص الفاشينيستا المحجبة سهى على اعتماد ملابس رياضية للمحجبات بتصاميم عصرية تناسبها، وخاصةً اطقم الرياضة التي تتألف من سترة وسروال واسع، وتنسق معها الحذاء الرياضي لمزيد من الراحة والعملية.

     

    ملابس رياضية للمحجبات من وحي فاطمة حسام

     

     

     

    أيضاً تعتمد الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام ملابس رياضية للمحجبات بتصاميم أنيقة ومحتشمة، سواء في إطلالاتها اليومية أو خلال السفر، وتفضل الأطقم بالألوان الموحدة.

     

     

     

    أضف تعليقا