مرطب للبشرة الدهنية رخيص

من المفاهيم الخاطئة الشائعة لدى الأشخاص ذوي البشرة الدهنية أنه نظرًا لأن وجوههم تنتج الكثير من الزهم ، فإنه ليس من الضروري بالنسبة لهم وضع المرطب. لكن الحقيقة هي أن التخلص من المرطب يمكن أن يجعل البشرة الدهنية تجف - وإذا أصبحت بشرتك جافة جدًا ، يمكن أن يكون لها تأثير مرتد ، مما يؤدي إلى إنتاج المزيد من الزيت. الحل؟ قويم ببحثك وتأكدي من أنك تستخدمين واحدًا من أفضل المرطبات للبشرة الدهنية للحفاظ على مستويات رطوبتك بشكل جيد.
المرطبات هي واحدة من أكثر منتجات العناية بالبشرة الأساسية التي لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال عليها (على عكس الأمصال والمقشرات الكيميائية ، على سبيل المثال). ومع ذلك ، لا يتم ابتكار جميع المرطبات بشكل متساوٍ ، ولهذا السبب من المهم مراقبة عينيك لبعض العوامل المهمة عند التسوق للحصول على كريم وجه دهني محدد. الأهم من ذلك ، يجب أن تكون التركيبة خالية من الزيت، أيضا ، يجب أن تكون الصيغة غير كوميدوغينيك ، مما يعني أنها لن تسد المسام.

مستحضرات ترطيب بسعر رخيص

 

Cetaphil Cetaphil PRO Oil Absorbing Moisturizer
إن جمال مرطب امتصاص الزيت من Cetaphil Pro هو أنه يحقق إلى حد كبير كل ما تريدينه من مرطب للبشرة الدهنية. والأهم من ذلك أنه يوفر تغطية خفيفة ترطب دون انسداد المسام، وهو أمر ضروري للبشرة الدهنية. كما أنه يوفر تغطية واسعة النطاق من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة مع عامل حماية من الشمس 30. تستخدم سيتافيل تقنية خاصة توفر الحماية من أشعة الشمس مع مركبات أقل تهيجًا ، مما يساعد بشرتك على امتصاص المزيد من الرطوبة. أخيرًا ، تستخدم هذه التركيبة تقنية micropearl ، التي توفر لمسة نهائية غير لامعة على بشرتك بعد التطبيق. كل ذلك، مقابل 14 دولارًا فقط.

Neutrogena Hydro Boost Hyaluronic Acid Hydrating Water Gel
إذا كنت تفضلين جلًا خفيف الوزن عن كريم مرطب لتلبية احتياجاتك من الماء ، فابحثي عن Neutrogena's Hydro Boost Water Gel. إنه إلى حد بعيد المرطب الأخف وزنًا في هذه القائمة ، ولكن هذا لا يعني أنه ليس مرطبًا بشكل كبير. يحتوي هذا الجل على حمض الهيالورونيك ، الذي يعمل على سحب الرطوبة من الهواء إلى بشرتك (يمكن أن يحمل أيضًا ما يصل إلى 1000 مرة من وزنه في الماء ، مما يجعله أحد أكثر المكونات ترطيبًا على هذا الكوكب). إنه خالي من الكحول ، وخالي من الزيت ، وغير كوميدوغينيك.

Clean & Clear Advantage Acne Control Face Moisturizer
ليست كل البشرة الدهنية عرضة بالضرورة للتعب ، ولكن إذا كنت تتعاملين مع المسام المسدودة وحب الشباب ، فإن مرطب التحكم في حب الشباب من Clean & Clear هو خيار رائع. تحتوي التركيبة الخالية من الزيت على حمض الساليسيليك ، وهو مكون مضاد لحب الشباب يساعد على إزالة البثور من أعمق طبقات بشرتك ، ولكنه يرطب أيضًا ، لمواجهة أي جفاف من حمض الساليسيليك.

Garnier SkinActive 3-in-1 Face Moisturizer
يمكن استخدام مرطب Garnier's SkinActive Balancing 3-in-1 ككريم ليلي وكريم نهاري وقناع مرطب ، اعتمادًا على وقت استخدامه ومقدار استخدامه. إنه مصنوع من الشاي الأخضر ، الذي يعمل على تهدئة وتوازن البشرة ، ولكنه أيضًا غير لامع ، مما يجعله قاعدة رائعة للماكياج. كما أنه سريع الامتصاص وغير دهني وغير كوميدوغينيك ونباتي ، وكذلك خالي من الزيوت المعدنية والبارابين والسليكون والأصباغ.

L'Oreal Hydra Genius
إن مرطب الهلام هذا الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك يوفر الرطوبة لبشرتك دون الشحوم والأوساخ. إنه خيار رائع تحت المكياج يغوص في الجلد بسرعة دون ترك بقايا زيتية. يتم ملؤه بماء الصبار بدلاً من الزيوت الثقيلة ، مما يسمح للبشرة بالاحتفاظ بالرطوبة دون الشعور بالدهون لمدة تصل إلى 72 ساعة.

اقرئي أيضاً:

افضل مثبت مكياج رخيص

برونزر رخيص وفعال لبشرة متوهجة هذا الصيف

واقي شمس رخيص وحلو

وصفات طبيعية خاصة بصاحبات البشرة الجافة

افضل كريم طبي للكلف والبقع

فوائد فيتامين سي لتحفيز الكولاجين وازالة التجاعيد

أضف تعليقا