افضل مثبت مكياج رخيص

يقترب الطقس الأكثر دفئًا بسرعة ، وبدأ مكياجنا يتعرق بمجرد التفكير فيه. لحسن الحظ ، تم هناك بخاخات إعداد الماكياج في السوق التي تعمل على المحافظة على الماكياج قدر الإمكان.إن رش البخاخات سيغلف مظهرك بالكامل فيمكنك التعرق والرذاذ والبكاء حسب رغبتك، وهذا ما يجعل هذه المنتجات ضرورية في أي مناسبة.
من هنا رصدنا اليك أفضل وأرخص بخاخات المكياج في السوق الآن.

e.l.f. Illuminating Mist & Set
يمنحك هذا الرذاذ الصغير الذي يبلغ سعره 5 دولارات فقط ، حماية كاملة، اذ سيغلف مكياجك بغض النظر عن كمية العرق أو الماء الذي قد تصادفينه في طريقك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يترك لمسة نهائية (غير متعرقة) على بشرتك للحصول على توهج مضيء طوال اليوم.


NYX Professional Makeup Matte Finish Makeup-Setting Spray
لا يمكننا أن نصدق أن هذا الرذاذ يكلف 6 دولارات فقط. لذا إذا كنت تبحثين عن بخاخ لحماية الماكياج بأسعار معقولة ، فأنت بحاجة إلى إضافته إلى مجموعتك على الفور.

Milani Make It Last Setting Spray Prime + Correct + Set
يمكنك استخدام رشة من هذا المنتج قبل وضع الماكياج لحماية بشرتك والتحكم في الزيت ، ثم رشي مرة أخرى عند الانتهاء من مكياجك لخلق مظهر خال من التجاعيد من النهار إلى الليل.

 

KIKO Milano Face Make Up Fixer
يأتي هذا المنتج الرائع في علبة بخاخ ، وهي من الفضة المصقولة ، وهو الحجم المثالي للحمل في حقيبة يدك. هذا المنتج يحمي مكياجك بسهولة في مكانه لمدة تصل إلى 8 ساعات ، وهي بالتأكيد أفضل عندما ترتدي برايمر عالي الجودة. يوفر حماية هائلة ضد اللمعان.


 Maybelline Superstay 24 Makeup-Locking Setting Spray
يعمل رذاذ المكياج هذا من مايبيلين على إطالة عمر الماكياج الخاص بك ويثبته في مكانه. يأتي في زجاجة بيضاء متواضعة ، ولا يبدو الرذاذ لزجًا أو مبتذلًا - يتم امتصاصه في الجلد على الفور. كما أنها تبدو منعشة للغاية على الجلد. لم تحدد مايبيلين نوع البشرة المناسب لهذا المنتج. ومع ذلك ، وجدنا أن هذا مثالي للبشرة الدهنية للغاية لنوع البشرة المختلط لأنه غير لامع للغاية.

Rimmel Insta Fix & Go Setting Spray
يمكن تطبيق رذاذ إعداد الماكياج 2 في 1 هذا من ريميل تحت مكياجك كأساس أو كرذاذ إعداد لزيادة طول عمره. له رائحة جميلة وتجفيف سريع. يمنع المكياج من التعرق ولا يجفف بشرتك. نوصي بشدة بتجربة رذاذ الإعداد هذا إذا كنت تبحث عن منتج متعدد الوظائف لتعزيز قوة مكياجك وجعله يبدو مذهلاً!

L’Oreal Infallible Makeup Extender Setting Spray
يأتي في زجاجة سوداء ، مطاطية ، غير لامعة وفوهة رائعة! قومي برشه من على بعد حوالي 10 سم من وجهك. منعش عند تطبيقه ويجف بسرعة. يحافظ بسهولة على مكياجك بحيث يبدو حيوياً لمدة 7-8 ساعات. مناسب للبشرة العادية إلى المختلطة وأنواع البشرة الدهنية حيث يميل إلى الاحتفاظ بالرطوبة بعيدًا.

اقرئي أيضاً:

أرخص أحمر شفاه بأقل من 10 دولار

رسم الحواجب على طريقة الفاشينيستا

أحدث مجموعة من "جيرلان" GUERLAIN من أجل عينَين رائعتَين

أضف تعليقا