ليفتنغ لشد الخدود المترهلة من تيك توك.. جربيها في رمضان 

تحتاج الكثيرات إلى ليفتنغ لشد الخدود المترهلة بسبب قلة النوم في شهر رمضان. ففي ايام هذا الشهر تحلو السهرات وانتظار حلول موعد السحور حتى الفجر. الا ان هذا يمكن ان يترك بعض علامات التعب على الوجه ومنها ترهل الوجنتين. وهذا ما اهتمت به الكثير من الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي. وابتكرت احداهن طريقة سهلة وسريعة جداً لرفع الخدود في مدة قصيرة لا تتخطى الليلة الواحدة والحصول على اطلالة حيوية من دون الحاجة الى عمل جراحة تجميلية.   

طريقة شد الخدود في ليلة واحدة 


من الممكن اذاً، بحسب احدى الناشطات على تيك توك، اجراء ليفتنغ لشد الخدود وازالة الترهل الذي يمكن ان يظهر عليها بسبب عدم النوم لساعات كافية. واطلقت على هذه الطريقة تسمية Face Taping ويتم من خلالها الاستفادة من نوع من الشريط اللاصق الذي يمكن تطبيقه على مناطق الوجه المختلفة وخصوصاً تلك التي تعاني من الترهل ومن ظهور علامات التعب والتقدم في العمر عليها. ويذكر انها مفيدة لتجديد بشرة الخدود والفكين والعنق. 
وفي فيديو نشر على تطبيق تيك توك يتبين انه من السهل جداً تطبيق هذه الطريقة. وتتحدث بعض الخبيرات عن انها يمكن ان تعود على الجلد بتأثير البوتوكس. وفي هذا السياق قالت الطبيبة جوانيس لياكاس في حديث الى موقع  Refinery29 : "يهدف استخدام هذه التقنية الى شد عضلات الخدود والحد من تحركها اثناء الكلام. ويمكن تطبيقها لليلة كاملة لأن هذا ينطوي على العديد من الفوائد". ومن اجل الحصول على هذه الفوائد يجب القيام بهذه الخطوات السهلة.  


1 يتم احضار شريط من القماش غير المطاط.   
2 تثبت عند طرفي الشريط قطعتان من الشريط اللاصق القوي والسميك. 
3 يتم وضع شريط القماش على خلفية الرأس لإحاطته به على ان يصل كل من الشريطين اللاصقين الى الجهة الامامية على مستوى الوجنتين. 
4 يثبت الشريطان الملصقان على الوجنتين. ومن الضروري في هذه الحالة ان يقوم بشدهما الى اعلى. 
5 يمكن ابقاء الشريطين لمدة ليلة كاملة من اجل الحصول على افضل نتيجة في صباح اليوم التالي. وهكذا يمكن اجراء ليفتنغ للوجه لشد الخدود المترهلة بسبب قلة النوم في رمضان بنجاح.  
 

يمكنك أيضاً متابعة حلول طبيعية بالفيديو لنفخ وشد الخدود من دون بوتكس او فيل

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة