مرطب شفاه بزبدة الشيا قاطع للشهية

من أجل خسارة الوزن وحرق الدهون يمكن اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. ويمكن أيضاً اللجوء إلى وصفات طبيعية تحتوي على مكونات مغذية وتساعد على نحت الجسم في الوقت نفسه. لكن من المحتمل تحقيق هذا الهدف أيضاً من خلال تطبيق حيل غريبة. ومنها تحضير وصفة مرطب الشفاه بزبدة الشيا القاطع للشهية.

مرطب الشفاه القاطع للشهية
من أبرز الأسباب التي تؤدي إلى زيادة الوزن تناول الطعام في الفترة الفاصلة بين الوجبات. وقد لا تتمتعين، مثل الكثيرات، بالإرادة القوية التي تساعدك على الامتناع عن اتباع هذه العادة السيئة. ولهذا ننصحك بأن تحضري خلطة مرطب الشفاه بزبدة الشيا التي تمكنك من ذلك.
ولذلك عليك توفير هذه المكوّنات: ملعقة صغيرة من زبدة الكاكاو، ملعقة صغيرة من زبدة الشيا، ملعقة صغيرة من مستخلص الفانيليا، ملعقة صغيرة من شمع العسل، نقطتان من الغليسيرين الطبيعي، نقطتان من الفيتامين E وبضع نقاط من مستخلص الشوكولاته.
وبعد ذلك ابدئي بتحضير الوصفة من خلال القيام بهذه الخطوات: ضعي كل المكونات في وعاء. وضعي هذا الوعاء في آخر يحتوي على الماء الساخن.

 


عندما تذوب قومي بمزجها بشكل جيد حتى تحصلي على خليط متجانس. أسكبيه في أنبوب مرطب شفاه واتركيه يبرد. وهكذا سيتحول إلى مرطب شفاه صلب.
يمكنه تطبيقه على شفتيك كلما شعرت بالرغبة في تناول الطعام في الفترة الفاصلة بين الوجبات. وتأكدي أن ذلك سيحدّ  من رغبتك هذه وبالتالي سيمنعك من اكتساب الوزن الزائد.
ولتحافظي على رشاقتك بطريقة فعالة وبسرعة حاولي أن تمتنعي عن تناول الأطعمة الدسمة والضارة وأن تتبعي نظام حياة صحياً. فهذا يعتبر أفضل طريقة لنحت الجسم وتفتيت الدهون التي تتجمع في مناطق مختلفة منه.

أضف تعليقا