واقي شمس رخيص وحلو

ان واقي الشمس هو الخطوة الوحيدة التي لا يجب عليك تخطيها قبل التوجه إلى الخارج. اذ يعمل على حماية بشرتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية القوية ، وتقليل خطر التعرض لحروق الشمس المؤلمة ، وسرطان الجلد ، وعلامات الشيخوخة المبكرة ، مثل البقع الداكنة والتجاعيد.
لذلك ، بحثنا لك عن أفضل واقيات الشمس بأسعار معقولة في السوق، الصديقة للميزانية كل ذلك بأقل من 40 دولارًا.

Olay Complete Daily Defense All Day Moisturizer SPF 30

يحتوي واقي الشمس هذا على مجموعة من التركيبة التي تمزج الألوي فيرا وفيتامين E و B3 و SPF 30. كما أنها خفيفة الوزن للغاية. توصي العلامة التجارية بإعادة وضعه كل بضع ساعات على الأقل حتى تقوم بعملها حقًا. لاحظ المراجعون أن واقي الشمس هذا يمتص بسرعة ، ولا يترك وراءه طبقة بيضاء ، وأعجبهم أكثر من معظم البدائل المتطورة. مضخة واحدة كافية لتغطية وجهك بالكامل ويمكنك الاطمئنان مع العلم أن التركيبة المملوءة بالزنك ستحافظ على سلامة بشرتك.

La Roche-Posay Anthelios Melt Sunscreen Milk SPF 60

حاز واقي الشمس هذا الذي أوصى به طبيب الأمراض الجلدية على مرتبة الشرف من تقارير المستهلك لعدة سنوات متتالية. مثالي لأنواع البشرة الدهنية بسبب تأثيره المهدئ ، يعد واقي الشمس الحائز على العديد من الجوائز بسهولة أحد أفضل واقيات الشمس بأسعار معقولة في السوق. يوفر نظام التصفية التآزري حماية حقيقية عن طريق غربلة أشعة UVA الضارة. 

Neutrogena Ultra Sheer Dry-Touch Sunscreen SPF 100+

تبدو هذه التركيبة خفيفة الوزن رائعة على البشرة أثناء عملها لساعات إضافية لتوفير حماية قوية من أشعة الشمس. يمتص بسرعة البرق. لن تسد التركيبة غير كوميدوغينيك مسامك والطبقات فائقة النحافة. 

CeraVe Ultra Light Moisturizing Face Lotion SPF 30

هذه التركيبة خفيفة الوزن هي واقي شمسي رائع لأي شخص لديه بشرة جافة. إنه خفيف بما يكفي للاستخدام اليومي وقوي بما يكفي لمكافحة التعرض الشديد للشمس. 

اقرئي أيضاً: 

كريمات للوقاية من الشمس بأقل تكلفة ممكنة

طرق لاستخدام زيت جوز الهند لتعزيز جمالك

أفضل صابون للبشرة الحساسة

أضف تعليقا