اختبار درجة النجاح في العمل في 2020 من 5 الى 10

يمكن قياس درجة النجاح في العمل بطرق مختلفة، منها نتيجة الاداء وملاحظات المدراء والمسؤولين والترقيات والعلاوات المالية اضافة الى آراء الزميلات. ومن الممكن معرفة ذلك ايضاً من خلال بعض الاختبارات البصرية. ومنها هذا الاختبار الذي يقضي باختيار واحد من 3 ابواب والذي يحدد درجة النجاح في العمل التي يمكن بلوغها في العام 2020 من 5 الى 10.

 

طريقة اختبار درجة النجاح في العمل


تتبع درجة النجاح في العمل عدة عوامل منها الاحتراف والذكاء والقدرة على التعامل  بمرونة مع المدراء والزملاء وعلى التخطيط واخذ القرارات الصعبة والجرأة وحب المغامرة. ومن الممكن اكتشافها على سلم من 5 الى 10 من خلال اختيار احد الابواب الثلاثة شرط الا يتم التفكير قبل هذا مطولاً.

 

اقرئي أيضاً: كيف اطور نفسي لأحقق النجاح في حياتي المهنية؟

 

الباب الاول


هو الباب الذي تشتعل امامه النار. وهذا يعني انه يجب الحذر من اخذ بعض القرارات المهنية والقيام ببعض المبادرات المتسرعة وغير المدروسة في العام 2020 لأن هذا قد ينعكس سلباً على المستقبل المهني عموماً. كما يدل هذا الاختيار على امكانية القيام ببعض الخطوات غير محسوبة النتائج. ويشير في المقابل الى احتمال الحصول على تقدير المسؤولين بسبب مهمة قديمة تم اداؤها بالطريقة الصحيحة ومن الممكن ان تثمر نتائجها في العام المقبل. ومن دلالات اختيار باب النار ايضاً اثارة غيرة وحفيظة بعض الزميلات. ولهذا السبب يجب الانتباه جيداً لأنهن قد يسعين الى تعطيل بعض المشاريع التي يمكن ان تعود على من تخوض هذا الاختبار بنتائج غير جيدة. ورغم هذا فإن درجة النجاح في العمل التي يمكن تحقيقها قد تصل الى 6 واكثر.

 

توقعات 2020

 

الباب الثاني


هو باب الرجل المسلح. وهذا يعني الاستعداد التام في العام المقبل للمجابهة ومواجهة الصعوبات والتحديات والعقبات التي لطالما اعترضت المسيرة المهنية والمشاريع التي تم طرحها والعمل على انجازها في الاعوام السابقة. كما يكشف الجرأة في اخذ الخطوات غير المسبوقة والتي تحتاج الى الكثير من التحدي اضافة الى القدرة على تقديم المساعدات لكل من تحتاج اليها من زميلات العمل، وهو ما يمكن ان يوفر اجواء عمل صحية ومريحة ويدفع الى تحقيق المزيد من النجاح والى القيام بالكثير من الانجازات. ويدل هذا الاختيار في المقابل على احتمال التعرض لبعض المضايقات من مديرة جديدة او زميلة غيورة. وفي هذه الحالة يجب التحلي بالصبر والمرونة وعدم الاستجابة للاستفزازات لأن هذه المرحلة موقتة. فرغم هذا قد تصل درجة النجاح في العام 2020 الى 8 او 9.

 

توقعات 2020

 

اقرئي أيضاً: 

اختبار شخصية: اختاري بطاقة من الفصول الاربعة لتعرفي نقاط قوتك وضعفك في الحب

 

الباب الثالث


يشير اختيار باب الدب الى احتمال التردد في اخذ الكثير من القرارات الصعبة في العام المقبل والى البحث عن الوسائل التي تساعد على البقاء في العمل فقط. وهذا يعني سيطرة الروتين على الحياة المهنية وعدم السعي الى تحقيق التقدم والتغيير والخوف من كل جديد. كذلك يدل هذا الاختيار على امكانية مواجهة بعض العقبات الوهمية اي غير الحقيقية والتي يتم نسجها في الخيال وبسبب الخوف من القيام بأي خطوة الى الامام. ويكشف ايضاً الشعور بالملل الذي قد يسبب تراجع الاداء وخسارة بعض الانجازات التي تم تحقيقها في اوقات سابقة. ولهذا من الممكن الا تتخطى درجة النجاح في العمل الـ5. الا ان هذا قد لا يمنع الحصول على فرصة عمل جديدة عن طريق المصادفة او من خلال لقاء غير مخطط له.     
 

توقعات 2020
 

 

أضف تعليقا