ما ترينه في هذا الرسم يكشف خطوتك الأخيرة قبل النجاح

تسبق النجاح في أي مجال من مجالات الحياة خطوة واحدة. ويمكن هذا الاختبار أن يكشف الخطوة التي يتعين على كل شخص القيام بها من أجل الوصول إلى هدفه. ولهذا عليه أن يحددّ ما يراه أولاً من خلال النظر إلى هذا الرسم.

 

1 وجه الرجل

أذا وقع ناظراك على وجه الرجل عند نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يشير إلى أنّك قد تبلغين النجاح الذي حلمت به دائماً في حياتك العائلية بين لحظة وأخرى. فقد تتلقين خبراً سعيداً أو تصلين إلى الخاتمة المفرحة لأمر تخططين له منذ سنوات. لكن ما زال عليك القيام بأمر واحد: الموافقة على أداء عمل يحتاج إلى الشجاعة وعدم التردد. فهذا ما زال يقف عائقاً أمام بلوغك المرحلة النهائية لأمر تخططين له منذ سنوات. وهذا ما سيغيّر نظرة الأشخاص المحيطين بك إليك. بل إنّه سيمنعهم من انتقادك ومن التحدث إليك بطريقة فوقية. وهكذا لن تشعري بعقدة الذنب التي لاحقتك لوقت طويل لأنك لم تتمكني من تحقيق ذلك النجاح حتى الآن.

 

 

2 الدخان والنهر والقناطر والقوارب والمرأة

في حال رأيت هذا المشهد أولاً، فهذا يعني أن عليك التخلي عن بعض أفكارك غير المفيدة والتي تعيق تقدمك نحو النجاح. إذاً قومي بذلك ولا ترفضي التغيير. تجرئي على السير نحوه وإن كان يخيفك. كذلك حاولي أن تدخلي بعض التغييرات على مظهرك. فهذا يؤثر هذا بطريقة كبيرة على نجاحك المهني. كما أنّه يساعدك على فرض حضورك على الأشخاص في كل مكان تذهبين إليه. فالمظهر جزء مهم من النجاح والتقدم والأفضل أن تعترفي بذلك. ولا تنسي أن مراقبة الآخرين لا تعود عليك بالفائدة. ومن الضروري أن تنتبهي لأخطاء شخصيتك وسلوكك لتتمكني من تغييرها.

أضف تعليقا