توقعات الابراج الصينية لبرج الديك للعام 2020

عام الفأر المعدني الأبيض سيحفل بالكثير من المشاعر الحادة وبالقيم والمبادئ. هذه المشاعر والقيم والمبادئ والأفكار، ستحدد المسار الذي ستسلكه حياة برج الديك خلال العام ٢٠٢٠. يجب المحافظة على التفاؤل طوال العام بغض النظر عن المواقف التي قد يختبرها برج الديك.

 

شخصية برج الديك ( مواليد سنة : ١٩٦٩ - ١٩٨١- ١٩٩٣- ٢٠٠٥ - ٢٠١٧) صادقة وشفافة وتميل الى الوثوق بالآخرين بسرعة. شخصيات فخورة تميل لأن تكون مهوسة بالمثالية ولهذا السبب تضع أهمية كبرى على التفاصيل. برج الديك صاخب ولكنه في الوقت عينه صديق مخلص يحتاج إليه كل برج في حياته.

 

السمات الخاصة بشخصية كل  برج من الأبراج تؤثر على المسار العام لما يحمله العام ٢٠٢٠. فلنتعرف على ما يحمله كل شهر من أشهر العام ٢٠٢٠ لبرج الديك

 

كانون الثاني/ يناير

 

شهر كانون الثاني/ يناير يحمل معه كل الخير والحظ والسعادة. برج الديك سيكون محظوظاً للغاية في كل المجالات سواء العاطفية أو المهنية أو العائلية. سيكون هناك وفرة مادية ستجعل الشهر أفضل وأجمل مما هو عليه أصلاً. أي مجال يقرر برج الديك العمل عليه سيتطور وسيكون النجاح حليفه فيه. أحسن إستغلال هذا الشهر أيها الديك لأنه فرصة قد لا تعوض.

 

 

فبراير/ شباط

 

الشهر هذا إمتداد لما كان عليه كانون الثاني/ يناير . النجاح والسعادة والحظ الجيد والوفرة المادية تجلب معها الغيرة والحسد من الآخرين. على الذين ينتمون الى برج الديك التصرف بحذر شديد مع هذه الفئة لأن حسدها سيدفعها للقيام بتصرفات هدفها إما تشويه سمعته أو جعله يفشل أو توريطه في أمور هو بغنى عنها.

 

مارس/ آذار

 

الشهر هذا مثالي من أجل ملاحقة الأحلام. كل شيء يسير لصالحك أيها الديك خلال هذه الفترة وبالتالي الخطط التي تم وضعها والأحلام التي لطالما أردت تحقيقها والأهداف التي وضعت هي أقرب إليك مما تظن. كل ما عليك القيام به هو المبادرة والبدء بالعمل على تحقيقها. التركيز كله يجب أن يتم حصره في هذه الخانة، وبالتالي تجاهل الملهيات أمر ضروري للغاية.

 

أبريل/نيسان

 

يجب الإستماع للحدس خلال شهر أبريل/ نيسان. شخصية الديك الحدسية ستساعده على التعامل مع الحاضر والتخطيط للمستقبل. وبما أن الشهر الفائت كان شهر العمل على بداية تحقيق الأحلام، فإن الفترة هذه هي الخطوة الثانية في خطة تحويل كل الطموحات والاحلام الى واقع ملموس.

 

مايو/أيار

 

مايو/ أيار سيوقف عجلة المضي وبسرعة نحو تحقيق الأهداف والأحلام. سيكون هناك الكثير من العقبات التي ستواجه برج الديك وبالتالي هناك ضرورة ملحة للتوقف للوقت الراهن. لا يجب معاندة ما يحصل والقفز فوق المشاكل من أجل الإستمرار بالمضي قدماً، بل يجب الهدوء والتعامل مع هذه المشاكل وتأجيل إستعادة السعي نحو الأهداف والأحلام لوقت آخر.

 

يونيو/حزيران

 

العجلة ستعود للدوران مجدداً خلال شهر يونيو/ حزيران. والخبر الجيد هنا هو أن الفترة هذه ستوفر لبرج الديك الوفرة المادية. البحبوحة المادية هذه ستمكن الذين ينتمون الى برج الديك من توظيفها في المخطط الذي يتم العمل عليه من أجل تحقيق الأهداف والطموحات. الأبراج تنصح برج الديك بعدم إنفاق كل ما يملكه بل وضع بعض المال جانباً ليكون الدعم الذي يحتاج اليه حين تتعقد أموره المادية.

 

 

يوليو/ تموز

 

النجاح، السعادة والوفرة والإقتراب من تحقيق الأحلام والطموحات يمكنها أن تفسد عقول البشر أحياناً. لا تسمح للنجاح بأن يجعلك مغروراً ولا تظن لوهلة واحدة بأن الحظ الجيد الآني هذا سيستمر الى الأبد. كن واقعياً ولا تسمح لنفسك بالإنجرار خلف وهم العظمة. نجاحك المستقبلي يعتمد على التواضع وعلى الذكاء، لذلك لا تفسد الأمور من خلال تحولك الى شخص مغرور.

 

أغسطس/ آب

 

شهر رائع على مختلف الأصعدة المهنية والعاطفية والإجتماعية والعائلية. النجاحات خلال

أغسطس/ آب  مستمرة وبعد التعب والجهد والعمل سيجد البرج هذا المساحة من أجل الإستمتاع بوقته. سيكون هناك الكثير من المناسبات الإجتماعية والحفلات الخاصة والمهنية التي ستساهم بشكل أو بآخر بمضاعفة حظوظ نجاح الديك.

 

سبتمبر/أيلول

 

إليك الصورة أيها الديك لغاية الآن، العام قدم لك النجاح والمال والسعادة والفرص لتحقيق أحلامك وطموحاتك ولكنه في المقابل فتح المجال أمام تسلل الغرور وحتى الطمع. عليك التمسك بنزاهتك وعدم الإستسلام للمغريات التي ستعرض عليك. خلال الشهر هذا سيقدم لبرج الديك فرصة إما للإستثمار أو للشراكة ولكن سيكون هناك بعض النقاط المشبوهة في هذا العرض. لا تساوم على إستقامتك، تجاهل العرض هذا وحافظ على نظافة كفك.

 

أكتوبر/تشرين الأول

 

الفترة هذه غير مناسبة على الإطلاق لإتخاذ أي قرارات تتعلق بالحياة المهنية أو المادية. لذلك سر مع التيار أيها الديك ودع الأمور تأخذ مجراها ولا تحاول بأي شكل من الأشكال حسم أمور هامة وحساسة. إستغل الفترة هذه من أجل الحصول على الراحة والآمان من خلال إمضاء الوقت مع أفراد العائلة.

 

نوفمبر/تشرين الثاني

 

خلال نوفمبر/تشرين الثاني  على الذين ينتمون الى برج الديك تجنب الدخول في مناوشات كلامية أو مشاجرات أو أي نقاش كلامي حاد مع أي شخص. كما يجب فصل الذات وبشكل كلي عن أحداث قد تثير الكثير من الجدل. القيام بهذه الخطوات ضروري من أجل المحافظة على مكتسبات الأشهر الماضية سواء المكاسب المادية أو النجاحات المهنية. الأبراج تنصح الديك بإغراق نفسه بالعمل وتجاهل كل ما يحصل من حوله.

 

 

ديسمبر/ كانون الأول

 

في حال تمكن الديك من الصمود خلال نوفمبر/تشرين الثاني وتجنب الدخول في المشاكل فحينها الشهر هذا هو شهر جني الثمار. لقد عمل الديك بجدية بالغة طوال العام وكان صبوراً وحافظ على نزاهته وعلى تركيزه، وديسمبر/ كانون الأول سيقدم له المكافآت على ما قام به. سيكون هناك المزيد من النجاحات والمزيد من المال والكثير من السعادة والحب وراحة البال.

 

إقرئي ايضاً:

الابراج ورموز وجوه الهاتف الجوال المناسبة لشخصيات مواليدها

شهر ولادتك يكشف عن أفكارك: فتيات شهر فبراير الأكثر جاذبية

ما الذي يحمله العام 2020 وفق تاريخ ميلادكم؟

أضف تعليقا