يمكن خوض اختبار شخصية سهل عن الحب ان يساعد على تحديد نقاط القوة ونقاط الضعف التي تساعد على نجاح الحياة العاطفية او العكس. ولهذا يكفي القيام ببعض الخيارات التي تساهم في كشف ذلك. ومن المفيد في هذا الاطار تجربة اختبار شخصية عن الحب من خلال بطاقات الفصول الاربعة.

اختبار شخصية عن الحب ببطاقات الفصول


يمكن خوض اختبار شخصية عن الحب بالاعتماد على اختيار واحدة من بطاقات الفصول الاربعة، علماً ان لكل فصل بطاقتين.

الربيع

اختبار شخصية


البطاقة 1. من ابرز نقاط القوة التي يكشفها هذا الخيار القدرة على تحويل الحياة العاطفية والزوجية الى فرصة للفرح والميل الدائم الى التخلص من اجواء التوتر والضغط النفسي وخصوصاً في اوقات لقاء شريك الحياة. كما يدل على حب التغيير والتجديد وبناء خطط جديدة من اجل التخلص من آثار ونتائج الاخطاء السابقة. ويشير في المقابل الى عدم امكان التأثر بالعوامل الخارجية السلبية.

البطاقة 2. يشير هذا الخيار الى امتلاك موهبة استثمار الاحداث الجيدة من اجل بناء حياة عاطفية وزوجية تسير دائماً نحو الايجابية. كما يدل على الاستعداد الدائم لاضفاء الحيوية على تلك الحياة وجعلها تصبح ملجأ مريحاً للشريك وخصوصاً في حال مواجهته بعض الظروف الضاغطة. ويعني الحرص على القيام بكل الجهود اللازمة من اجل التخلص من تأثيراتها السلبية.

 

الصيف

اختبار شخصية


البطاقة 1. تشير هذه البطاقة في اختبار الشخصية عن الحب هذا الى امتلاك القدرة على لقاء شخص قد يكون مناسباً لبناء علاقة عاطفية وزوجية ناجحة. كما يدل على التمتع بموهبة اجراء الحوارات المثمرة معه وعلى جذبه والحصول على ثقته وبناء الآمال المشتركة. 

البطاقة 2. يعني هذا الخيار التمتع بالاستقلالية والحاجة الى العيش مع شخص يحترم ذلك ويقدره. كما يدل على التحلي بشخصية قوية وبموهبة اخذ القرارات في الظروف الحرجة. وهو ما يكشف في المقابل انه ليس من السهل العثور على ذلك الشخص وعدم القدرة على الانسجام مع آخر لا يتمتع بالصفات المناسبة.

 

 

 

الخريف

اختبار شخصية


البطاقة 1. يطرح من يختار هذه البطاقة الكثير من الاسئلة التي ترتبط بمختلف اتجاهات الحياة. وعلى من يريد الارتباط به ايجاد بعض الاجابات عليها او على الاقل مشاركته الحوار في شأنها. ويشير اختيار هذه البطاقة ايضاً الى التحلي بالصبر وخصوصاً اذا كان واقع الشريك يحتاج الى ذلك.

البطاقة 2.  يمكن خوض اختبار شخصية عن الحب بالاعتماد على بطاقات الفصول ان يكشف الكثير عن الطباع الخفية. وهو يشير في حال اختيار هذه البطاقة الى الميل الى الوحدة والانطواء على الذات والتفكير بعقلانية وهدوء بعيداً عن الضجيج الخارجي من اجل ايجاد المخارج للمواقف الصعبة. وهو ما قد يشكل نقطة ضعف في ما يتعلق بالحياة العاطفية.

 

اقرئي أيضاً: اختبار تحليل شخصية: الفصل الذي تحبين يحدد صفاتك

 

الشتاء

اختبار شخصية


البطاقة 1. من الممكن ان يكشف هذا الخيار ان شريك الحياة المحتمل هو ذلك الذي يوفر الشعور بالامان ويبتعد قدر الامكان عن اسباب الخلاف والاجواء السلبية كما عن دواعي الشعور بالتوتر.

البطاقة 2. يعتبر هذا الاختبار ابرز اختبارات الشخصية عن الحب لأنه يساعد على التعرف على شريك الحياة المناسب. وفي حال اختيار البطاقة الشتوية الثانية فهذا يعني ان هذا الشريك لا يميل الى الاستسلام ويحرص على التعبير بوضوح عن مشاعره. كما انه عفوي وصريح ولا يحب المواربة ولا المماطلة او اضاعة الوقت. ولهذا من الممكن عيش حياة مستقرة الى جانبه من دون الشعور بالقلق او الخوف ومن دون التردد في اخذ القرارات.


 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من هوايات واهتمامات

1
هوايات واهتمامات
اسرار الشخصية وما يمكن خسارته في 2020 من خلال الرسم

يمكن كشف اسرار الشخصية والمصير بطرق مختلفة سهلة. ويمكن الاعتماد مثلاً على الابراج ...

1
هوايات واهتمامات
هذا الاختبار يساعدك على أن تري نفسك بعيني زوجك... فما أفضل وأسوأ صفاتك برأيه؟

يحب الكثيرون خوض الاختبارات التي تتضمن الوهم البصري. والسبب أنها تكشف خفايا  ...

1
هوايات واهتمامات
اختبار مفاتيح السعادة والنجاح في العام 2020

من الممكن اجراء اختبار يساعد على اكتشاف اسرار ومفاتيح السعادة وابرز اسبابها في الع...

1
هوايات واهتمامات
كشف اسرار المصير في 2020 باختبار ريشة الطيور

يبحث الجميع عن كشف اسرار المصير في 2020. ولهذا يمكن الاعتماد على بعض الاختبارات سه...

4
هوايات واهتمامات
أربعة أسباب تجعل من سماعات HUAWEI FreeBuds 3 الهدية المثالية لأحبتكم هذا الموسم

مع اقتراب موسم الأعياد من جديد، نعود للبحث عن الهدايا المثالية، ويُمكن لهذا البحث ...

4
هوايات واهتمامات
أكثر من مجرد هاتف ذكي: إليك طريقة الاستمتاع بهاتف HUAWEI nova 5T

تطورت صناعة الهواتف النقالة من الأجهزة البسيطة التي تقتصر على إجراء المكالمات الى ...

1
هوايات واهتمامات
اختبار الشخصية: الشكل الذي ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف الكثير من أسرارك

قد يحب بعض الأشخاص أن يتعرفوا إلى شخصياتهم بشكل أكثر عمقاً، أي بعيداً عما تظهر علي...

1
هوايات واهتمامات
هذا الاختبار يكشف ما يريده منك زوجك ولا يقوله

يمكن الاختبارات البصرية أن تكشف الكثير من خفايا الشخصية. إلا أنها تمكّن أيضاً من م...