من أسبوع الموضة في ميلان.. أبرز عناوين الجمال والشعر لخريف 2017

مع آخر يوم لأسبوع الموضة في ميلان وإنطلاق أول يوم لأسبوع الموضة في باريس والخاص بخريف شتاء 2017، تعالي نتذكر سويًا أهم ما جاء به أسبوع ميلان الزاخر بالمفاجئات، وفي أنتظار المزيد من باريس هذا الأسبوع!.

جورجيو أرماني
منحت خبيرة الماكياج ليندا كانتيلو العارضات لوك العيون الملطخة السموكي وصبغت الشفاه بلون محايد وناعم تتخلله لمعة خفيفة.
أما الشعر، فطغت عليه تسريحة الغرة المسحوبة على الجنب مع قبعة أنيقة باللون الأسود.

MSGM
أكثر ما ميز ماكياج عروض "ام اس جي ام" هي الرموش المتلاصقة بكثافة مع الشفاه الحمراء بإشراف من خبيرة الماكياج ميراندا جويس. أما مصفف الشعر جايمس بسيس فاختار غالبًا تسريحة الفرقة الوسطية مع الشعر المملس بنعومة فائقة ولف الرأس باوشحة حريرية مطبعة وأنيقة للغاية.

مارني
شاهدنا خلال عرض مارني العديد من العيون الغرافية ، حيث أختارت الماكييرة بات ماغراث الكحل الأسود لمنح العارضات إطلالات متنوعة وتحديدًا على العيون. وجاءت البشرة منتعشة وحيوية وخالية من كل العيوب ليكون التركيز واضحًا على العيون. أما الشعر فقد غلب عليه المظهر المبتل مع رفع نصفه إلى الأعلى وترك باقي الخصلات منسدلة بطريقة عفوية لدى أغلب العارضات، إضافة إلى ستايلات شعر متنوعة لنفس التسريحة لدى عارضات آخريات.

اقرئي أيضًا : أفكار رائعة لغرفة معيشة أوسع  
 

فيرساتشي
أختارت بات ماغراث العيون الدرامية لعارضات فيرساتشي باللون الأسود الكحلي مع بشرة مخملية تبدو عارية من كل المساحيق.
أما خبير تلوين الشعر جوش وود فاختار منح الوصلات المستعارة ألوان فاقعة وبارزة كالبرتقالي والأصفر والأحمر والأزرق واوصلها مع باقي خصلات الشعر الطبيعية وقام مصف الشعر غيدو بالو بتصفيفها بطريقة متموجة وبرية تتماشى مع ماكياج العيون الدرامي والجريء.

موسكينو
استوحى توم بيشو ماكياج العارضات من الستينات مع الرموش المزيفة وأحمر الشفاه النيود والمحايد وظلال عيون على طيات الجفون فقط.
كما قام بول هانلون باكمال ماكياج الستينات بتسريحات كلاسيكية من نفس الحقبة مع غرة مسحوبة على الجنب.

اقرئي أيضًا :العارضة روزي هانتينغتون، تستعرض حملها بكل تألق وجمال بالأوسكار  
 

برادا
في عروض برادا منحت الماكييرة العالمية بات ماكغراث العارضات إطلالتين مختلفتين، ركزت في الأولى على على العيون الملطخة باللونين الأسود والأزرق مع البشرة المنتعشة أما اللوك الثثاني فجاء التركيز فيه على الشفاه التوتية بلون أحمر فاقع، فيحين بدت عارضات آخريات بوجوه عارية من الألوان والمساحيق.

اميليو بوتشي
كان التركيز كله في عروض اميليو بوتشي على الرموش الكثيفة بألوان درامية مع الماسكارا المتكتلة باللون الأبيض والأزرق والأخضر والوردي والبرتقالي. أما تسريحات الشعر من حقبة الستينات مع مصفف الشعر هولي سميث فكانت أغلبها تسريحة البونيتايل المنخفض والمرخي.
 

اقرئي أيضًا : وسائل تمنع جفاف البشرة  
 

فندي
أختار الماكيير العالمي بيتر فيليبس إطلالات منتعشة وناعمة للعارضات بوجنتان ورديتان وشفاه عارية ورموش من دون ماسكارا.
أما مصفف الشعرالكبير سام ماكنايت فاختار التموجات العفوية والبسيطة المنسدلة باناقة على أكتاف العارضات محافظًا مع كل عارضة على طبيعة تموجات شعرها.

ماكس مارا
توم بيشو منح عارضات ماكس مارا ماكياجًا فاتنًا ومشعًا بنغمات اللون المشمشي على العيون والخدود والشفاه أيضًا مع الكثير من الماسكارا.
أما تسريحات الشعر على يد سام ماكنايت فجاءت منسدلة بتموجات خفيفة ومسحوبة من جهة واحدة إلى الوراء.

اقرئي أيضًا : خدع بسيطة لتسريحة شعركِ تظهركِ أصغر سنّاً  
 

غوتشي
بات ماغراث اختارت إطلالات غريبة ومتنوعة لعارضات غوتشي كالشفاه السوداء والمرصعة بالجواهر والأظافر المحددة بزوايا رفيعة. وماكان لبول هانلون الإ أن يختار هو الآخر تسريحات جنونية مع الشعر المستعار وأطواق معدنية مبتكرة.

 

شاهدي أيضًا :

 

أضف تعليقا