مكياج جلسات رمضان 2024 من وحي الفاشينيستا

الكثير من صيحات المكياج المختلفة يمكنكِ اعتمادها لمكياج جلسات رمضان المسائية، حيث تكثر التجمّعات المختلفة في الشهر الفضيل، وتتألق البنات بأجمل اللمسات المختلفة من المكياج الذي يناسب الأجواء الرمضانية في المساء.

ونقدّم لكِ في "الجميلة" صيحات مكياج جلسات رمضان 2024، من وحي مدونات الموضة لتختاري الأنسب لكِ.

مكياج مونوكروم على طريقة جويل ماردينيان 

من صيحات المكياج التي يمكنكِ التفكير بها في جلسات رمضان 2024، هي صيحة مكياج المونوكروم، كهذا اللوك على طريقة جويل ماردينيان، اختارت فيه مكياج عيون مع ظلال الجفون الرمادية الزرقاء، ولمسة من السومون عند أطراف الجفون، والكحل الأسود داخل الجفن السفلي، وأكملت اللوك مع بلاشر سومون، وأحمر شفاه سومون نيود مع محدد الشفاه البني للمسة أنيقة.

مكياج برونزي على طريقة العنود بدر

كذلك يمكنكِ اعتماد المكياج البرونزي الخفيف من وحي العنود بدر، يناسب أجواء ونسمات الربيع وكذلك مميز في شهر رمضان، اختارت فيه مكياج عيون نحاسي، مع هايلايتر بارز على الأنف، وبلاشر بيج برونزي، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه البني النيود مع لمسة نحاسية لافتة.

مكياج ترابي من وحي رؤى الموالي

اخترنا لكِ أيضاً هذا اللوك الأنيق لمكياج ترابي من وحي رؤى الموالي، اختارت فيه مكياج عيون بني، مع ظلال جفون بنيّة بلمسة لامعة، وبلاشر بيج بني، وأحمر الشفاه النيود البني، مثالي لصاحبات البشرة الحنطية، وسيبدو رائعاً أيضاً مع العباية الرمضانية بالألوان النحاسية ودرجات الأوف وايت.

ما رأيك أن تستوحي أفكار تنسيق موديلات عبايات ملونة ربيعية لرمضان 2024

مكياج مع رسمة عيون القطة من وحي عهود العنزي 

إليكِ أيضاً هذا اللوك الأنيق من وحي عهود العنزي، اختارت فيه مكياج عيون القطة، مع رسمة الكحل داخل الجفون، والأيلاينر العريض المسحوب بطريقة دراماتيكية تمنحكِ مظهر العيون اللوزية، مع كونتور يبرز عظمتي الخد، والذقن، مع بلاشر بيج برونزي، وأحمر الشفاه النيود الوردي.

قد يعجبك أيضًا مكياج ناعم من وحي نجمات مسلسلات رمضان 2024

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج