تسريحات شعر تظهركِ أصغر سنّاً بحيل بسيطة

اهتمام بعض النساء بمظهرهنّ لا يؤتي بالنتيجة الصحيحة والمرضية في كثير من الأحيان، فتبدو المرأة وكأنّها اكتسبت بعض السنوات الإضافيّة، سواء في الملابس، الماكياج وتسريحات الشعر، فتعتقد خاطئةً بأنّها تلائمها، إلّا أنّها في الحقيقة لا تبدو كذلك على الإطلاق.

هذه أبرز النصائح لتجنّب بعض تسريحات الشعر التي تظهر السيّدة أكبر سنّاً ممّا هي عليه:
1-الشعر القصير: تعتقد بعض السيّدات أنّه كلّما تقدّم بهنّ العمر وجب اعتماد قصّة الشعر القصير، فإذا كان الشعر كثيفاً وصحيّاً ليس من الضروريّ اللّجوء إلى المقصّ على الإطلاق، اختاري قصّة تناسب شكل وجهكِ وملامحه.
2- ألوان الشعر الداكنة: الألوان الداكنة للشعر تنعكس على البشرة فتظهر التجاعيد بشكل أوضح، وكذلك فروة الرأس إذا كان الشعر قصيراً.
3- الشعر الرماديّ: لا تسمحي للشيب بأن يسبّب لكِ الإحباط، فإذا كان شعركِ أشقر، أدخلي بعض الخصل المتموّجة من تدرّجات الأشقر لتختلط مع اللّون الأبيض وتظهرك أصغر سنّاً، أمّا إذا كان شعركِ غامقاً عليكِ بتغطيته بالكامل بلون يتناسب مع لون بشرتكِ ويجعلك أكثر شباباً وحيويّة.
4- تسريحة الشعر الخاطئة: تسريحة الشعر لها دور كبير جدّاً، حيث يمكن لتسريحة الشعر الخاطئة أن تظهركِ أكبر من عمركِ الحقيقيّ، فيما أخرى ستبدين بها أصغر سنّاً وأكثر شباباً. اختاري تسريحة شعر تناسب وجهكِ وملامحكِ لإخفاء عمركِ.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

قناع اللّبن والخميرة لترطيب البشرة  

4 خطوات لماكياج بسيط في الربيع  

وسائل تمنع جفاف البشرة  

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات