صيحات جمالية من وحي أسبوع الموضة في باريس لخريف شتاء 2024-2025

قدّم لنا أسبوع الموضة في باريس لمجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2024-2025، العديد من الصيحات الجمالية المختلفة من مكياج وتسريحات شعر، من أبرز دور الأزياء العالمية، نستعرض لك أبرزها لتشاهديها بنفسكِ، وتختاري أي ستايلات ستعتمدين في الشتاء القادم.

مكياج ناعم مع أحمر الشفاه الفاقع

(مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©)

شاهدنا في عرض بالمان Balmain بأسبوع الموضة في باريس الكثير من الصيحات المميزة، لا سيما صيحة المكياج الناعم الذي يزينه أحمر الشفاه الفاقع، باعتماد مكياج عيون بسيط جداً، مع رسمة أيلاينر دون سحبة، ورموش متوسطة الكثافة، وظلال جفون بنية كريمية، وبلاشر خفيف وردي، مع أحمر الشفاه الفاقع باللون الأحمر نصف لمعة.


تسريحة ذيل الحصان العملية 

(مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©)

 

لفتنا اختيار فيكتوريا بيكهام لتسريحات ذيل الحصان العملية، التي تلائم أكثر الأجواء الرسمية، إلا أنها بدت أنيقة مع الملابس السيمي كاجوال التي اعتمدتها في مجموعتها لشتاء 2024.

 

قد يعجبكِ أيضاً أجمل إطلالات قدمها اليوم الأول من أسبوع باريس للموضة 2024

 

قصّة الغرّة العريضة لستايل عصري 

(مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©)

لفتنا من مجموعة كلوي Chloe اعتماد تسريحات الشعر الويفي، مع الغرّة العريضة، التي تغطي الجبهة بالكامل، مع فرق بسيط من المنتصف، للمسة أكثر عفوية، تبدو رائعة مع الأزياء الشتوية عالية الرقبة، والإكسسوارات الذهبية كما نشاهد في هذه الصورة.

صيحة اللامكياج للمسة ناعمة 

(مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©)

اختار إيلي صعب Elie Saab صيحة اللامكياج بمجموعته للأزياء الجاهزة من شتاء وخريف 2024، والتي اعتمدت على مكياج عيون خفيف، مع ظلال الجفون البنية، والأيلاينر الرفيع الذي يبرز فقط جمال العيون الملونة، وماسكارا خفيفة، وبلاشر وردي، وأحمر شفاه نيود روز نصف لامع.

قصّات الشعر القصير مميزة في شتاء 2024

(مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©)

نتوقع أن تصبح قصّات الشعر القصير من أبرز تسريحات الشعر البارزة في شتاء 2024، والتي كانت مهيمنة في الكثير من العروض، مثلما شاهدناها في عرض إيزابيل مارنت Isabel Marant، كهذا اللوك لقصّة شعر قصير جداً أقرب إلى قصّة الأسد مترجة مع الخصلات الملفوفة.

 

ما رأيك في أجمل تساريح شعر نجمات مسلسلات رمضان 2024

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج