أبرز عناوين الجمال لعام 2017

تعرّفي على أبرز 10 عناوين في عالم الجمال والأناقة للعام الجديد وللموسم المقبل لتكوني دائماً على اطّلاع بكلّ ما هو حديث في هذا العالم الرحب واستوحي منها ما يليق بإطلالاتكِ في سهرة رأس السنة لتبدأي عامكِ الجديد بأسلوب جديد وغير مألوف يكشف عن شخصيّة جديدة أكثر جمالاً وتألّقاً من أيّ وقت مضى!.

1.العودة إلى الثمانينيّات
إطلالة الريترو وأحمر الوجنتين الذي يتناغم على البشرة ويمتدّ إلى الصدغين.

2.الضفائر الفرنسيّة
اختبري الضفائر الرفيعة التي تتخلّل مختلف تسريحاتكِ العصريّة لأناقة فرنسيّة ملفتة وإطلالة مفعمة بالرومانسيّة.

3.العيون الملطّخة
استبدلي ماكياج العيون السموكي بالظلال الملطخة التي تعتمد على لون واحد يوزع بطريقة دخانيّة على خطّ الآيلاينر لعيون غامضة وساحرة تبدو فيها الظلال على عينيكِ وكأنّها موزّعة من ليلة الأمس!.

4.البشرة النقيّة
جرّبي ماكياج البشرة العاري "اللّاماكياج" لبشرة صحية وخالية من كّل الشوائب تعتمد بالدرجة الأولى على خطوات النحت والتظليل بألوان ترابيّة محايدة ومشتقّة من ألوان بشرتكِ الطبيعيّة.

5.القصّة الحادّة
نهايات الشعر الحادّة والمدبّبة على قصّات الشعر القصيرة من أجمل تسريحات الموسم المقبل.

6.الشفاه المغطّاة بالغليتر
كوني أكثر جرأة في اختيار لون مشعّ وبرّاق لشفتيكِ في حفل رأس السنة. خطوة جريئة وجميلة خاصّة للفتيات اللّاتي لا تتعّدى أعمارهنّ العشرين والخمسة والعشرين.

7.الفرق الجانبيّ العميق
اعتمدي فرق الشعر الجانبيّ العميق والمسحوب بشكل ناعم إلى الوراء والذي اعتمدته هذا الموسم العديد من نجمات العالم على البساط الأحمر لما فيه من رقيّ وأناقة.

8.ألوان غير متوقّعة للحواجب
شاهدنا العديد من العروض التي اعتمدت ألواناً غير مألوفة للحواجب كاللّون الأصفر، الأبيض، الفضيّ والذهبيّ. لن تجدي أفضل من حفل رأس السنة لتختبري هذه الصيحة الأشبه بصرعة جنونيّة.

9.الشفاه الملطّخة بالبلاشر
لُطّخت الكثير من الشفاه بألوان البلاشر لمظهر أنثويّ يوحي بالبراءة، العفوية والجمال البرّي الممزوج بالماكياج البوهميّ الدافىء مع لون بلاشر مماثل ينحدر من تحت العيون ليغطي كلّ الخدود.

10.أكسسوار الأذن!
في الموسم المقبل سيكون التركيز على أكسسوارات الأذن المتنوّعة، البرّاقة والمعدنيّة، تمنح تسريحة الشعر وماكياج البشرة أسلوباً أنيقاً وراقياً.
أيّاً من بين هذه العناوين ستختارين لحفلتكِ في رأس السنة؟.

أضف تعليقا