أكثر 5 صيحات مكياج رواجًا في 2023 على TikTok

TikTok هو تطبيق وسائط اجتماعية رائع للتعرف على جميع الاتجاهات الناشئة في جميع أنحاء العالم. فهو لا يبقيك مستمتعةً فحسب، بل يمكنك أيضًا تعلم عدد قليل من النصائح والحيل المتعلقة بالمكياج والطهي وأنشطة الحياة اليومية الأخرى.
هل أنت أيضًا واحدة من هؤلاء الفتيات اللاتي يقضين معظم وقتهن على TikTok في العثور على بعض تقنيات الماكياج المفيدة؟ أو هل ترغبين في تحديث روتين مكياجك ليتوافق مع أحدث الاتجاهات السائدة حول العالم؟ جئت إلى المكان الصحيح. تتضمن هذه المقالة مجموعة من اتجاهات مكياج TikTok الشهيرة المتنوعة لعام 2023 لمساعدتك في التعرف على كل الإطلالات التي وجدت رواجاً كبيراً في 2023. 

مكياج أحادي اللون


بدأ اتجاه المكياج الأحادي اللون منذ فترة طويلة ولا يزال الجميع يحبون هذا المظهر في عام 2023. باتباع هذا الاتجاه، يمكنك أن تمنحي نفسك مظهر مكياج متماسك ومتطور باستخدام ظل واحد على جميع مناطق وجهك.

@sandra.bns Monochrome brown makeup look 🤎 Detail des produits en commentaire #makeuptutorial #tutomakeup #makeup #beautytok #monochromemakeup #astucebeauté #beautytok ♬ Maria Maria (feat. The Product G&B) (sped up) - Santana & sped up + slowed

يبدو مملا بعض الشيء؟ مع الألوان المختلفة المتوفرة في مجموعة المكياج الخاصة بك، يمكنك تجربة إطلالات لا نهاية لها حتى تجدين المظهر المثالي لنفسك. يمكنك تجربة الظل الوردي الناعم للحصول على مظهر أنثوي أو اللون البني للحصول على مظهر جريء قليلاً. للخروج في الخريف؟ اختاري التدرجات الأرجواني.أما لخروجاتك مع بناتك في الصيف؟ يمكنك تجربة الظل الأصفر.
الآن يبدو الأمر مثيرا، أليس كذلك؟ انهضي وابدأي في العثور على مظهرك الأحادي اللون المفضل لكل موسم.

ما رأيك متابعة أيضاً أجمل صيحات المكياج البني من وحي النجمات

 

مكياج فتاة الفراولة


اتجاه مكياج آخر لتوجيه الجانب الأنثوي لديك هو مكياج Strawberry Girl . يمكنك التخمين من الاسم فقط أن هذا الاتجاه يدور حول الألوان الوردية. ولكن هناك إضافة أخرى إلى الألوان الوردية وهي النمش الاصطناعي على خديك والذي يشبه بذور الفراولة الصغيرة.

طالعي هنا طريقة جديدة من TikTok  للحصول على النمش 

@roxanamaaria absolutely loving this strawberry girl makeup look!!🍓🍰💌 100% would do it again #strawberrymakeup #strawberrymakeuplook #redlips #strawberrymakeuptutorial #strawberrygirl🍓 #strawberrygirlmakeup ♬ original sound - lana vids


كانت هذه الصيحة مشهورة بالفعل بما فيه الكفاية ولكن بعد أن نشرت هايلي بيبر برنامجًا تعليميًا للمكياج بخصوص هذا الاتجاه، وصلت هذه الصيحة إلى ذروتها والآن أصبح الجميع على TikTok مهووسين باتباع مظهر المكياج الناعم لفتاة الفراولة. يركز بشكل أساسي على إنشاء مظهر مكياج ندي باستخدام أحمر الخدود الوردي وملمع الشفاه الوردي/الخوخي وهايلايتر بلون الخوخ. كحل مجنح مع مكياج الفراولة يمكن أن يضيف المزيد من البريق لمظهرك.

مكياج لامع


بعض الأيام مخصصة لمظهر طبيعي ولكن بعض الأيام الأخرى تتطلب القليل من المكياج اللامع لإضفاء الإثارة على مظهرك الساحر. يعد المكياج اللامع اتجاهًا ساخنًا على TikTok حيث أن الكمية المثالية من اللمعان يمكن أن تجعلك مميزةً بين الآخرين.

@tori_lerma a sparkly valentine’s look🌟💕 #valentinesdaymakeup ♬ Boy's a liar Pt. 2 - PinkPantheress & Ice Spice


يمكن أن يكون المكياج اللامع مثالي لأي حفلة ويعززة مزاجك حيث أن الطاقة المتلألئة للبريق الصغير يمكن أن تجعلك تشعرين بالسعادة والتفاؤل. هل تحبين أيضًا فكرة اللمعان على العيون ولكنك لا تعرفين من أين تبدأين؟ ضعي البرايمر أولاً ثم استخدمي ظلال عيون نيود كقاعدة. ثم ضعي ظلال العيون اللامعة وامزجيها باستخدام أصابعك. وأخيرًا، أضيفي القليل من الهايلايتر إلى عظام حاجبيك لرفع حاجبيك قليلًا.

مكياج باربي


منذ إصدار فيلم باربي، أصبح الجميع مهووسين بابتكار إطلالات مختلفة لباربي. وقد أدى هذا إلى جعل مكياج Barbiecore رائجًا على TikTok والجميع يحبون الإطلالات المتنوعة التي يقدمها مختلف المؤثرين.

@isabellrrose Barbie Makeup 💖 wearing @Nova Beauty lipstick in BBG & DayTrip, lipgloss in Select, cheek powder/eyeshadow in Plush #barbiemakeup #barbiemovie #makeup #barbiecore #makeuptutorial ♬ Barbie Girl - Aqua


على غرار مكياج Strawberry Girl ومكياج Coquette، يتضمن هذا الاتجاه أيضًا استخدام اللون الوردي ولكن ليس بالضرورة ظلال خفيفة وناعمة من اللون الوردي. يمكنك اختيار اللون الوردي الطبيعي أو درجات اللون الوردي الدافئة حسب لون بشرتك. يمكنك أيضًا استخدام مزيج من النغمات مع ظلال من اللون الوردي لإكمال المظهر.
على سبيل المثال، يمكن أن يناسب اللون الأزرق مع المكياج الوردي الأشخاص ذوي البشرة الداكنة.

الآيلاينر البني

في حين أن جميع إطلالات المكياج اقتصرت على استخدام محدد العيون الأسود، فقد بدأ الناس الآن في تجربة استخدام محدد العيون الملون. جذبت صيحة تحديد العيون الملونة وتحديدًا الايلاينر البني انتباه الجميع على TikTok، ذلك لأن محدد العيون البني يمنحك مظهرًا ناعمًا وبسيطًا للمكياج بينما لا يزال يترك إنطباعاً قوياً. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد أيضًا عينيك على أن تبدو أكبر وأكثر إشراقًا مع إضافة عمق لعينيك.

@sophiernagy brown eyeliner tutorial 🧸 #makeuptutorial #trending #foryoupage #fyp #browneyeliner ♬ looking out for you by joy again - Juliet


لذا، سواء كنتِ تبحثين عن مظهر طبيعي أو جريء، فإن محدد العيون البني هو العنصر الذي يجب عليك اقتناؤه لتبرزي بين الجميع.

قد يعجبك أيضاً قراءة مكياج مشروب "الماتشا لاتيه" صيحة جديدة على TikTok

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج