طريقة جديدة من TikTok  للحصول على النمش 

أولئك المحظوظون بما يكفي لأن بشرتهم مزينة بـ النمش الجميل يتفوقون رسميًا على أحدث صيحات التيك توك TikTok . النمش المزيف يلقى الكثير من الرواد، وبينما أصبحت ماركات التجميل تتنافس على ابتكار أقلام النمش، ها نحن نشاركك هذه الحيلة للمكياج  لطريقة DIY مبتكرة للنمش باستخدام منتجات لديك بالتأكيد.

بالفعل حصلت فنانة المكياج frenchtouchofmakeup على أكثر من 160000 مشاهدة على التيك توك في البرنامج التعليمي الخاص بها حول النمش الزائف. من المحتمل أن يُعزى النجاح الفيروسي للفيديو إلى مدى سهولة اتباع هذه الطريقة، حيث تستخدم العديد من منتجات المكياج الشائعة.

طريقة تطبيق التقنية

 

يبدأ المقطع بتقطير فنانة المكياج ثلاثة من أصابعها ببقع بنية. باستخدام كحل سائل بني، طبقت الآيلاينر بحرية على أصابعها. لا يبدو أن هناك نمطًا أو أي طريقة متسقة للتطبيق، وهو أمر طبيقي بالنسبة لكيفية ظهور النمش الفعلي.
بمجرد وضع الآيلاينر، قامت برش أصابعها ببخاخ التثبيت ولكنها أكدت في التعليقات أن أي سائل، بما في ذلك الماء، سيفي بالغرض. بعد رشتين من السائل، ضغطت بأصابعها المنقطة على وجهها، ونقّطت أنفها ووجنتيها بالمكياج.
في مقطع فيديو ثان، أوضحت طريقة التقديم. وكيف يمكنك دمج النمش الزائف في بشرتك بسلاسة عن طريق إعادة إصبعك إلى نفس البقع.
كان مستخدمو التيك توك TikTok مغرمين بشكل خاص بهذه الطريقة. كتب أحد المتابعين: هذا عبقري وكتبت أخرى: لا بد لي من تجربة هذا. مثل الكثير من في التعليقات، أثارت الفكرة اهتمامي أيضًا وقررت تجربتها.
بدلاً من الكحل السائل، استخدمت آيلاينر جل بني اللون. قمت بتطبيق اللآيلاينرعلى ثلاثة من أصابعي. كان الجل أصعب قليلاً للحصول على نقطة أكثر تحديدًا، لكنني تمكنت من إنشاء بقع بسرعة. في البداية جربت رشتين من بخاخ التثبيت، لكنني وجدت أن النمش لا يلتقط على بشرتي. لم أكن متأكدة مما إذا كنت بحاجة إلى المزيد من البقع السائلة أو الداكنة، لكنني قررت تجربة كليهما ومعرفة ما سيحدث. في المحاولة الثانية، أصبح لدي بنمش مزيف، وبدا جذاباً للغاية.
من المؤكد أن هذه الطريقة سهلة، وهي جديرة بالملاحظة بشكل خاص بالنظر إلى أنه يمكنك استخدام المنتجات التي من المحتمل أن تكون لديك بالفعل. لا يوجد أي قافية للطريقة التي يظهر بها النمش الحقيقي، ومن خلال تنقيط أصابعك وإنشاء سلسلة من البقع، فإنك تنشئين شكلاً واقعيًا للغاية.

اقرئي أيضاًً:ماسك طبيعي لإزالة النمش من الوجه في وقت قصير

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج