المكياج المعاكسReverse Makeup ... صيحة رائجة على TikTok 


هناك حيلة مكياج أخرى صادمة انتشرت على TikTok وهي تقنية المكياج العكسي. يبدو غريبا؟ حسنًا، يساعدك اتجاه المكياج هذا على الحصول على مظهر سلس وطبيعي. كما أنه يسمح بمزج المكياج بشكل لا تشوبه شائبة ويساعدك على تحديد كمية كريم الأساس الذي تحتاجين إلى وضعه.
بدأت ماري فيليبس، وهي فنانة مكياج مشهورة، اتجاه الماكياج هذا، ويتضمن استخدام الكونتور والهايلايتر وأحمر الخدود قبل وضع كريم الأساس. الآن، لا بد أنك خمنت لماذا يطلق عليه اسم المكياج العكسي. لماذا يحظى اتجاه المكياج العكسي بالكثير من الاهتمام؟ تابعي القراءة لمعرفة ما إذا كان الأمر يستحق المحاولة أم لا.


نصائح للقيام باتجاه عكسي للمكياج

يدور المكياج حول الاستمتاع وتجربة أشكال مختلفة. اتجاهات المكياج تأتي وتذهب ولكن البعض فقط يتمكن من البقاء هنا لفترة طويلة. اتجاه المكياج العكسي هو الاتجاه الأحدث الذي سيطر على سوق التجميل. إذا كنت مدمنة على وسائل التواصل الاجتماعي، فلا بد أنك شاهدت بالفعل الكثير من البرامج التعليمية على Instagram حول هذا الموضوع ولكن هل جربتها؟ ما هو اتجاه الماكياج العكسي حقًا، وكيف يعمل؟ هنا، تم الرد على كافة استفساراتك..

@makeup Reverse makeup👀 What do you think? @atifaaarshad #fyp #foryou #foryoupage #makeup #makeuptutorial #makeupartist #makeupinspo ♬ original sound - makeup

ما هو اتجاه المكياج العكسي؟


حسنًا، إذا كنت تعرفين حتى أساسيات المكياج، فأنت على دراية بحقيقة أن قاعدة مكياجك أو كريم الأساس أو كريم BB تظهر أولاً على وجهك ثم تتبعيها خطوات مثل الكونتور وأحمر الخدود والهايلايتر وغيرها. حسنًا، كما يوحي الاسم، فإن اتجاه المكياج العكسي هو عكس ذلك تمامًا. تقومين بتحديد الوجه وإبرازه ووضع أحمر الخدود على وجهك أولاً ثم تتبعيه باستخدام كريم الأساس/الكريم وتثبيته ببودرة شفافة.

قد يعجبك ايضاً صيحات مكياج ملفتة من وحي النجمات

من الذي يجب أن يجرب اتجاه المكياج العكسي؟

عادةً، عندما نقوم بوضع الكونتور وأحمر الخدود والهايلايتر بعد وضع قاعدة المكياج، فإنهم يبدأون في إظهار ملمس مختلف. عندما تتبعين اتجاه المكياج العكسي، فإنك تحصلين على مظهر أكثر طبيعية وخالية من العيوب مقارنة بروتين الماكياج الذي نتبعه بشكل عام. لذلك، بالنسبة لأي شخص يريد وضع مكياج كامل دون جعله يبدو متكتلًا وغير طبيعي، فإن هذا المكياج العكسي مناسب لك.

@_super_pharm_ Reverse makeup tutorial⏪💄💋 #איפור #טכניקתאיפור #סופרפארם #איפורמקצועי #ביוטיטוק #שאוטייםנועהקירל #מילוקה #לוריאל #לוריאלקונסילר #ביוטיבלנדר #מייקאפלוריאל #makeup #techniquemakeup #superpharm #showtimenoakirel #milucca #loreal #beautyblender #superpharm ♬ original sound - Super-Pharm

كيف نفعل الاتجاه العكسي للمكياج؟

 

  • الخطوة 1: ابدأي باستخدام رذاذ التثبيت. مهما كان اتجاه الماكياج، لا يجب عليك تخطي هذه الخطوة أبدًا. رشي القليل من رذاذ التثبيت، فهو سيساعدك على تثبيت مكياجك لفترة أطول.
  • الخطوة 2: استخدام البرايمر أمر ضروري. يساعدك على تنعيم وجهك ويسهل عليك اتباع جميع الخطوات الأخرى. يساعدك تطبيق البرايمر على وضع طبقة ناعمة لجميع المنتجات الأخرى، كما أنه يساعد على بقاء مكياجك لفترة أطول.
  • الخطوة 3: ضعي الكونتور وأحمر الخدود والهايلايتر. الآن بدلًا من كريم الأساس، اختاري قلم تحديد الوجه أو لوحة الألوان وابدئي بتحديد الخطوط. اتبعيه باستخدام أحمر الخدود ثم الهايلايتر. لا بد أنك رأيت معظم مؤثري الماكياج يستخدمون تركيبة لاصقة لهذا الاتجاه، وأحد الأسباب وراء ذلك هو أنهم أكثر قابلية للمزج.
  • الخطوة 4: ضعي بعده كريم الأساس أو كريم BB. ضعي على وجهك كريم الأساس أو كريم BB وابدئي في المزج بأصابعك أو الفرشاة. 
  • الخطوة 5: ضعي البودرة السائبة: بعد وضع كريم الأساس، من المهم تثبيت مكياجك ببودرة سائبة أو بودرة شفافة.

المظهر الطبيعي والمكياج الصحي المتوهج هو كل ما نحتاجه هذه الأيام ويمكن أن تساعدك تقنية المكياج العكسي على تحقيق ذلك. تأكدي من التحقق من صيغ المنتج قبل شرائها. اختاري دائمًا المنتجات التي تناسب نوع/ملمس بشرتك للحصول على لمسة نهائية طبيعية وخالية من العيوب.

إقرأي أيضاً ما هي بشرة الجيلو الهلامية الرائجة على TikTok؟

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج