العين الدخانية النيود: صيحة جديدة تضرب على TikTok

هل أنتِ في فصل الصيف وتنتظرين بفارغ الصبر تناول مشروب لاتيه اليقطين والسترات الصوفية المريحة وهواء الخريف المنعش؟ هل تشعرين بالملل من الحد الأدنى من المكياج وخدود فتاة الفراولة المشمسة؟ إذًا لا بد أن تلتقي بالعين الدخانية النيود، وهي لمسة ناعمة تضاف على العين الدخانية الكلاسيكية. إنها الطريقة المثالية لسد الفجوة بين إطلالات الصيف البسيطة وسحر الخريف الرومانسي واللعب الممتع على مظهر اللاتيه الرائج.

عندما تسمعين عبارة "naked Smokey"، ربما تتوقين إلى البحث عن لوحة ألوان الظلال النيود القديمة، ولكن هذه العين الجمالية تدور حول الفخامة السهلة بعيدًا عن تراكم الظلال المتعددة. أدناه، احصلي على كافة التفاصيل حول مظهر العين هذا وكيفية دمجه في روتينك من الصيف إلى الخريف.

صيحة العيون الدخانية النيود

بدلاً من العين المنحوتة الممزوجة بشكل فائق مثل تلك التي قضيت ساعات في تعلمها على YouTube حوالي عام 2016، فإن العين الدخانية النيود هي أكثر بساطة بكثير. إنه عبارة عن مزيج من اللون البني الدافئ على الجفن بأكمله، وهو شيء يمكنك القيام به بسهولة في ثلاث دقائق فقط ولكن اجعليه يبدو وكأنك قضيت الليل كله في إتقان اللون. تسميها مستخدمات  TikTok عين الفتاة النظيفة الدخانية، وقد رأيناها على الكثيرات منهن في الأسابيع الأخيرة. تشترك العين الدخانية المجردة والعين اللاتيه في الكثير بهذه الصيحة، حيث أن الأمر كله يتعلق بظلال بنية فاتحة أكثر انتشارًا مقابل العين الدخانية الثقيلة والداكنة التقليدية، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعين الدخانية المجردة، فكري في اللون غير اللامع، بني، وليس برونزي لامع.

الصورة من freepik

أعتقد أنه في ما يتعلق بالجمال، فإننا نخرج من وقت مثير للغاية حيث شهدنا الكثير من التجارب على الألوان واختيارات مكياج جريئة جدًا، وفي طريق نهضة الجمال هذه نشهد تقدمًا على العيون الدخانية الناعمة. يمكنك الحصول على عين دخانية نيود مثالية ببضعة ظلال فقط وأصابعك.

قد يعجبك أيضاً مكياج سموكي لمناسبات النهار أو المساء

كيفية الحصول على المظهر

العين الدخانية النيود تدور حول البساطة. يتعلق الأمر بالظهور وكأنك حاولت، ولكنك لم تقضي ساعات أمام المرآة باستخدام فرشاة المزج. إحدى الطرق المفضلة لدي للحصول على هذا المظهر الجذاب هي استخدام ظلال العيون الكريمية. استخدمي أصابعك لوضع الظل، لكنه أولاً، عليك باستخدام خافي العيوب تحت عظمة الحاجب لإبراز العين.

@zoekimkenealy Y’all it’s time we start figuring out what our signature looks are going to be for the summer. You know the one you can whip out on last minute’s notice but feel great about. It’ll be the look you think back on when summer 23 is a memory 😉 Here to start off the tutorials, the “clean girl” smoky eye. Think, clean girl feels sultry and wants to spice it up with her look lol. Still suuuuuuper clean and simple, but definitely an intense look appropriate for nights out. #cleangirlmakeup #easymakeuplooks #simplemakeup ♬ Journal of Ardency - Class Actress

بمجرد الانتهاء من تحضير العين، أمسكي الظلال والفرش (إذا كنت تفضلين ذلك) وابدأي في المزج. ابدئي عند خط رموشك باللون البني المتوسط وامزجيه حتى ثنية العين، ثم ضعي اللون البني الغامق على خط رموشك الخارجي ولطخيه نحو الثنية. بمجرد نحت العين وتكثيفها إلى حد الكمال، أضيفي حفنة من الرموش الفردية للحصول على تعريف إضافي.
لا تكتمل العين الدخانية المجردة دون بشرة متوهجة وخالية من العيوب. على عكس مظهر اللاتيه المتناغم، ليس عليك استخدام لوحة الألوان الكاملة عبر العينين والخدين والشفاه؛ تبدو العين الدخانية النيود رائعة مع أحمر الشفاه الداكن أو الوردي الجذاب. ثم ارتدي سترة خفيفة الوزن فوق فستانك الصيفي واستمتعي بالراحة، لأن العين الدخانية النيود تم اختراعها عمليًا لوجبات العشاء الحميمة والليالي المريحة.

سترغبين أيضاً بقراءة مكياج مشروب "الماتشا لاتيه" صيحة جديدة على TikTok

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج