أحمر الشفاه القاتم والعيون الدامعة.. من أبرز صيحات مكياج أسبوع الموضة في لندن لربيع صيف 2024

انطلق أسبوع الموضة في لندن لمجموعة ربيع وصيف 2024، ليقدم لنا مجموعة مختلفة وغير تقليدية لصيحات المكياج، والتي كسر بها بعض القواعد التي شاهدناها مثلاً بأسبوع الموضة في نيويورك، باختيار الألوان القاتمة أو النيون، والعودة لبعض الصيحات التي قد اختفت منذ فترة.

ونقدم لكِ في الجميلة أبرز صيحات المكياج من وحي أسبوع الموضة في لندن، لتشاهديها وتحكمي بنفسك.

أحمر الشفاه القاتم والفاقع أبرز ما يميز أسبوع الموضة في لندن

Erdem

شاهدنا تركيز بعض بيوت الأزياء العالمية على اعتماد أحمر الشفاه القاتم وكذلك الدرجات الفاقعة، على عكس أسبوع الموضة في نيويورك الذي ركز أكثر على المكياج الغلوس اللامع.
وقد شاهدنا هذه الصيحة في عروض مثل Erdem لأحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع، اعتمدته مع مكياج طبيعي، وحواجب غير ممشطة، فقد هايلايتر ولمسة برونزية.

ما رأيك الاطلاع على أبرز صيحات المكياج في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2024

Bora Aksu بورا أكسيو

 

بربري Burberry

أما في Bora Aksu بورا أكسيو، فكان أحمر الشفاه النيون اللامع هو الأبرز، واعتمده أيضاً بنفس الطريقة مع صيحة اللامكياج، على عكس عرض بربري Burberry الذي اعتمد على أحمر الشفاه القاتم باللون الأسود، مع لمعة لافتة.

ربما تكوني مهتمة بقراءة مكياج صباحي مشرق للحصول على توهج مضيء.

 

عودة صيحة العيون الدامعة في عروض ربيع وصيف 2024

Huishan Zhang

منذ عدة سنوات شاهدنا صيحة العيون الدامعة، التي تعتمد على وضع نقطة بالكحل في منتصف الجفن السفلي، وتبدو العين معها وكأنها دامعة، ولكن اختفت هذه الصيحة منذ فترة، لتعود لنا مرة أخرى بعرض Huishan Zhang، اعتمدها مع صيحة اللامكياج، دون عيون مرسومة بشكل لافت، وبلاشر خفيف جداً أقرب للون البشرة، وأحمر شفاه غلوس وردي.

ما رأيك التعرف على طريقة تطبيق مكياج اللامكياج مع أحمر شفاه قوي لمزيد من الجاذبية

رسمة العيون الباهتة مع الهايلايتر 

Richard Quinn ريتشارد كوين

 

إردم Erdem

لاحظنا أيضاً التركيز على صيحة اللامكياج بشكل عام خلال أسبوع الموضة في لندن، والتي تعتمد على اختيار ألوان أقرب للون البشرة، ربما أبرزها في عرض Richard Quinn ريتشارد كوين، باختيار الهايلايتر البيج مع الرمادي، وقلم الكحل الكريمي، مع بلاشر بيج، ولمسة بسيطة من الهايلايتر، واختتم اللوك بأحمر الشفاه الوردي الشفاف نصف لمعة.

ونفس الأمر شاهدناه بعروض إردم Erdem مع ظلال الجفون البيج ممزوجة مع الروز، وبلاشر بيج، ولم يعتمد أحمر شفاه لتكتمل صيحة اللامكياج.

قلم الكحل الأبيض داخل الجفون لعيون متوهجة 

ريشتارد كوين Richard Quinn

لاحظنا أن الكثير من دور الأزياء ركزت على اختيار قلم الكحل الأبيض أو الكريمي داخل الجفون، ليبرز أكثر جمال العيون، ويمنحها اتساعاً، ويضيف لمسة اضاءة بسيطة أو متوهجة مع المكياج النيود البسيط، مثلما شاهدنا في عروض ريشتارد كوين Richard Quinn.

مصدر الصور: مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

قد يعجبكِ قراءة أبرز صيحات المكياج في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2024

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج