أجمل أزياء المحجبات لشتاء 2023

كوني على إطلاع بأحدث صيحات الموضة وشاهدي اجمل ازياء المحجبات لشتاء 2023 واكتشفي من خلال الصور التي جمعناها من انستغرام الفاشينيستا المحجبات نصائح لتنسيق إطلالات محتشمة على الموضة.

الهودي من ازياء المحجبات الكاجوال

يعتبر الهودي الطويل Long Hoodie من أساسيات ازياء المحجبات في شتاء 2023 حيث امتلأت المتاجر بعشرات الموديلات والألوان التي أتت لتحاكي كافة الأذواق.
جربي تنسيق الهودي  الأزرق الداكن الطويل ذي القصة الواسعة والمزين بشعارات بيضاء من الأمام مع بنطال جينز أزرق فاتح مستقيم القصة واختاري الطرحة والحقيبة من نفس لون الهودي وانتعلي بوت أسود أو حذاء سنيكرز أبيض.
لإتقان تنسيق الهودي الطويل مع الحجاب، يُفضل دائمًا إختيار الموديلات الواسعة والطويلة والتي تضمن لكِ طلة محتشمة اذا ما قمت بتنسيقه مع البنطال، كما سيساعدك هذا الستايل في إخفاء عيوب الجسم، احرصي على إختيار أكسسوارات فاخرة لإكمال اطلالاتك الكاجوال لتحصلي على مظهر فخم حتى وإن كانت أزياءك بسيطة.

ملابس محجبات طويلة

يفضل أن تكون ملابس المحجبات طويلة لتؤمن لهن لوك محتشم يناسب أسلوبهن المحافظ، وقد كانت المعاطف الماكسي من الصيحات الرائجة بقوة في شتاء 2023 والتي ناسبت المحجبات وتفننت الفاشينيستا على إنستجرام في تنسيقها بطرق رائعة.
اختاري معطف كريمي ماكسي طويل مصمم بياقة V Neck ومزود بأزرار على الجهتين ونسقيه مع كنزة من نفس لون وبنطال أسود وانتعلي بوت أسود مصمم بكعب طويل رفيع واعتمري توربان أو طرحة سوداء وتممي هذه الطلة الأنيقة بحقيبة كتف مبطنة سوداء.
لإتقان إرتداء المعطف الماكسي مع الحجاب، يُفضل إختيار الموديلات ذي القياسات المضبوطة، ويُفضل تنسيقها مع الأحذية المصممة بكعوب طويلة لتتناسب مع المعطف الماكسي الذي سيظهرك بقامة أقصر نظرًا لطوله الذي يصل إلى الكاحل، كما ننصحك بإعتماد حقائب الكتف الصغيرة ومتوسطة الحجم والإبتعاد عن الموديلات الكبيرة.

 

تنسيق التنانير مع ازياء المحجبات

بخلاف الستايل الأنثوي تؤمن التنانير الطويلة والواسعة للمحجبات إطلالة محتشمة خاصة اذا ما أحسن تنسيقها مع قطعة فوقية فضفاضة غير ملاصقة للجسم لتضمني الحصول على إطلالة راقية بعيدة عن الإبتذال.
على طريقة الفاشينيستا المحجبة ياسمينا طلعت نسقي التنورة الـ A line الكريمي المزينة بطبعات ناعمة مع توب أسود سادة طويل يمكن إدخال طرفه الأمامي فقط بداخل التنورة واكملي اللوك بإنتعال بوت أسود طويل لإخفاء الجزء المكشوف من الساق وزيني رأسك بطرحة قطنية نيود فاتحة، اختاري الحقيبة من نفس لونها.
لإتقان تنسيق التنورة مع الحجاب، احرصي على إختيار الموديلات الطويلة والواسعة، وفي حال اعتمدي موديل مطبع نسقيه مع توب سادة ويُفضل أن يكون طويل لتكتمل إطلالتك المحتشمة، وتجنبي تمامًا البوت القصير، فالموديلات الطويلة ستساعدك في إخفاء الجزء المكشوف من الساق كما سيظهرك بطول أكبر.

لإكمال إطلالتكِ يمكنكِ تنسيق النظارة الشمسية مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

الشال الطويل من اكسسوارات المحجبات

من أهم الأكسسوارات التي تكمل إطلالات المحجبات، طريقة لبس الشال الطويل بمختلف ألوانه حيث يضيف لمسة فخامة وتفرد على أي إطلالة حتى وإن كانت بسيطة، كما يساعد في إخفاء منطقة الصدر في حال كنت ترتدين الكنزات الشتوية المحددة للجسم، وبالطبع يكون مصدر لمزيد من التدفئة.
احرصي على إقتناء شال بلون أساسي محايد يسهل تنسيقه مع مختلف اللوكات والألوان، اختاريه طويل لتتمكني من طيه ولفه بطرق مختلف تضمن لك إطلالات متجددة يمكنك التأنق بها في مختلف الأوقات.

تنسيق البدلة الجينز مع الحجاب

تعود موضة الجينز واعتمادها في كامل الطلة إلى الواجهة من جديد، الصيحة التي انتشرت في السبعينيات ستمنحك إطلالة عملية مميزة وستؤمن لكِ المظهر المحتشم، نسقيها على طريقة الفاشينيستا المحجبات.
ظهرت الفاشينيستا المحجبة سهى ببدلة جينز مصممة بجاكيت طويل وبنطال flare مزود بجيوب كبيرة على جانبي الركبة، نسقته مع توب أبيض وحقيبة وحذاء مدبب باللون الأسود واعتمرت طرحة رمادية داكنة.
لإتقان طلة الجينز، احرصي على إختيار قطع طويلة وواسعة غير ملاصقة للجسم، واعتمدي درجة الجينز المنسجمة مع لون بشرتك، اذا كنتِ سمراء يُفضل إعتماد الجينز بدرجات الأزرق الفاتح.

البنطال الكارجو من ازياء المحجبات

كان البنطال الكارجو Cargo Pants نجم شتاء 2023 وتسابقت الفاشينيستا المحجبات على تنسيقه بطرق رائعة حيث امتلأت حساباتهن على إنستغرام بعشرات الصور الملهمة.
اختارت الفاشينيستا المحجبة إسراء سليمان بنطال Cargo بني داكن واسع نسقته مع سويت شيرت باللون الكاكاو الفاتح واعتمرت طرحة من نفس لون البنطال وانتعلت سنيكرز أبيض في أسود واكملت اللوك بحقيبة Baguette سوداء.
احرصي على إختيار بنطال بقصة واسعة ليناسب حجابك ونسقيه مع توب من نفس اللون أو بدرجة أفتح منه، البنطال الـ cargo يناسب النحيفات، اختاريه بقصة مستقيمة ليزيد طولك.

بعد قراءة هذا المقال ما رأيك بتنسيق لفات حجاب من وحي الفاشينيستا.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات