أزياء محجبات آخر موضة من مجموعات ريزورت 2023

امتلأت مجموعات أزياء ريزورت 2023 بعشرات الموديلات المميزة بقصاتها الساتره والمحتشمة المناسبة للمحجبات، كوني السباقة في التعرف إليها واستوحي أفكار لتنسيق ملابس محجبات من وحي إطلالات العارضات.

فساتين محتشمة للمحجبات

نجحت الفساتين ذي القصات الساتره في شق طريقها إلى مجموعات أزياء ريزورت 2022 وقدمت بنقوشات وقصات منوعة،قدمت ماركة إرديم Erdem فستان برتقالي مزين بالورود البيضاء الكبيرة منسق مع حذاء أسود بستايل رجالي.
أعجبنا الفستان المصمم على طراز القميص باللون الجملي الفاتح من توقيع ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، لائميه مع صندال بلاتفورم باللون الجملي.


 

أطقم واسعة موضة 2023

برزت بقوة هذا العام موضة الأطقم الفضفاضة ويبدو أنها سترافقنا للعام القادم بعدما سيطرت على مجموعات أزياء ريزورت 2023، تألقت عارضة ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar-De la Renta بطقم أصفر مشجر طويل الأكمام مزود برباط معقود حول العنق، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب باللون الأخضر أو الزهري الفاتح.
اعتمدت عارضة ماركة Christopher John Rogers الفوشيا الدراج في كامل الطلة حيث ارتدت تونيك طويل واسع مع بنطال واسع الأرجل عالي الخصر، تممي هذا اللوك بحذاء Slippers اللون الأسود.

بدلات فضفاضة للمحجبات

تأتي البدلات الواسعة على أول قائمة إتجاهات ريزورت 2023 حيث حرصت كبريات الدور العالمية على إدراجها بأشكال منوعة تحاكي جميع الأذواق،ظهرت عارضة ماركة زيمرمان Zimmermann ببدلة بيضاء مصممه بياقات عريضة وأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس ومزينه بالأسود حول الحواف ومنسقه مع حذاء أبيض مسطح.
قدمت ماركة Giambattista Valli بدلة محبوكه مؤلفه من ستره بياقة دائرية وبنطال واسع مستقيم القصة ومنسقه مع حذاء Mule باللون الفضي وحقيبة Tote من نفس نمط البدلة.

التونيك الطويل آخر موضة

أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا بالغًا للقمصان الطويلة التي تصل إلى الركبة أو تغطيها (التونيك) وقدمتها بألوان حيادية وقصات مبتكرة ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2023،رظهرت عارضة ماركة Lafayette بتونيك مصمم بجهتين غير متطابقتين من حيث اللون جمع بين الأزرق الفاتح وإحدى درجات البني ومنسق مع بنطال جينز Flared باللون الأزرق الداكن، أكملي الطلة بسنيكرز بيضاء أو باللون البيج.

 

اقرئي أيضا : أحدث موديلات أزياء محجبات 2021

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات