إطلالات الفاشينيستا المحجبات أول يوم رمضان.. استوحي منهن أجمل التنسيقات

شاركت الفاشينيستا المحجبات متابعيهم على إنستغرام بصور لإطلالاتهن في اليوم الأول من شهر رمضان 2024، وسيطرت الأزياء المحتشمة على إختياراتهن، وكانت العبايات الخليجية خيارهن الأول، بالإضافة إلى الفساتين المحتشمة والجلابيات الفاخرة.

"الجميلة" رصدت لكِ أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات في اليوم الأول من رمضان لتتعرفي من خلالها على آخر صيحات الموضة المناسبة للشهر الفضيل وطرق تنسيقها بكل أناقة.

زينب حمود تختار الجلباب المطرز بالترتر


تألقت الفاشينيستا المحجبة زينب حمود بجلباب رائع خلال اليوم الأول من شهر رمضان 2024، واختارت موديل يناسب إطلالات المساء والسحور حيث تميز بقصته الواسعة والتطريز الذي يغطيه بالكامل، ونسقته مع توربان أبيض، واختارت الحقيبة الصغيرة البيضاء لتكمل أناقتها، تممي هذا اللوك بحذاء من اللون عينه.

اليك  تنسيق التوربان الأبيض مع الأزياء من وحي الفاشينيستا


إسراء سليمان تتألق بالعباية السوداء


تبنت الفاشينيستا المحجبة إسراء سليمان واحدة من أبرز صيحات 2024، فاختارت العباية السوداء المزينة حول الحواف بالأهداب الطويلة والمميزة بتطريزها الناعم، ونجحت في تنسيقها مع توب وطرحة باللون الأسود، وارتدت بنطال جينز أزرق مستقيم القصة عالي الخصر، وانتعلت حذاء Pointed مطرز، اكملي هذا اللوك بحقيبة كتف صغيرة خضراء أو اختاريها باللون الأحمر الرائج.


ميسون الشيخ بالعباية الكتان


تسابقت الفاشينيستا المحجبات في التأنق بالعبايات الخليجية على إختلاف أشكالها، واختارت مؤثرة الموضة المحجبة ميسون الشيخ عباية كتان رمادية مزدانة بتطريزات رائعة زادتها فخامة، ونسقتها مع إطلالة بيضاء مؤلفة من توب وبنطال Flared، وزينت اللوك الراقي بحذاء شفاف وحقيبة صيفية مميزة واعتمرت طرحة بيج.


الفاشينيستا سهى تختار الفستان الفضي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha Taha (@sohamt)


اختارت الفاشينيستا المحجبة سهى أن تطل في أول أيام الشهر الفضيل بفستان فضي محتشم يناسب إطلالات المساء ودعوات السحور خارج المنزل، تميز الفستان بقصته المستقيمة الغير ملاصقة للجسم، وأكمامه الواسعة الطويلة التي تصل إلى حافته، نسقي هذا الموديل على طريقتها مع طرحة من نفس لونه، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الذهبي.


خولة المراغي بالعبايات السوداء المطرزة


ليس هناك أجمل من العبايات السوداء لتتألقي بها خلال شهر رمضان الكريم، رصدنا تصميمات رائعة في حساب الفاشينيستا خولة المراغي حيث شاركت متابعيها بألبوم صور لأكثر من عباية سوداء مطرزة، حرصت على تنسيقهم مع الطرح السوداء، واختارت الحقيبة والحذاء بحسب لون تطريز العباية.


دلال الدوب بفستان أسود مطرز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)


خطفت الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب أنظارنا بفستانها الأسود المحتشم المصمم بتنورة واسعة ومزين بزخارف شرقية الهوى على التوب، نسقي هذا الستايل على طريقتها مع طرحة بيضاء، وانتعلي صندال أسود، واختاري حقيبتك باللون البرغندي أو الأسود.

شاهدي مجوهرات فاخرة تليق بالعبايات الرمضانية من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات