أفكار تنسيق الهودي لبنات الجامعة المحجبات

يعتبر الهودي Hoodie  من القطع العملية المناسبة لبنات الجامعة حيث يؤمن لهن إطلالة مريحة ودافئة تسهل عليهن الحركة خلال النهار الدراسي، "الجميلة" تستعرض لكِ صور الفاشينيستا المحجبات على إنستغرام لتستوحي منها أفكار تنسيق الهودي مع الحجاب.

تنسيق الهودي مع التنورة

امزجي بين الستايل الأنثوي والكاجوال المريح بتنسيق السويت شيرت المزود بغطاء رأس Hoodie مع التنانير ويٌفضل أن يكون طويل وواسع ليؤمن لكِ طلة مرتبة ومحتشمة تتناسب مع حجابك.
على طريقة الفاشينيستا المحجبة فرح عمارة نسقي الهودي الأسود الطويل مع تنورة بليسيه طويلة، اختاريها باللون الزهري البودر المائل للون الرمادي الفاتح وتممي الطلة ببوت أسود بنعل ضخم واعتمري توربان أسود واحملي حقيبة باللون الأسود.
لإتقان تنسيق هذا الستايل، عليكِ إختيار الهودي والتنورة بألوان سادة متناغمة أو إختيار قطعة واحدة منهما مطبعة والأخرى سادة حتى لا تزحمي اللوك بكثير من التفاصيل، ولمزيد من الإحتشام، يُفضل أن يكون البوت طويل لإخفاء الساق، يُفضل إكمال هذا اللوك بحقيبة كتف متوسطة الطول مزودة بحزام طويل ليمكنك من حملها عبر الجسم.

تنسيق الهودي مع البنطال الرياضي

تنسيق الهودي مع البنطال الرياضي Sweatpants يمنحك مزيد من الراحة والدفء، ستايل مثالي لإطلالات الجامعة، وهو من الصيحات الرائجة هذا الشتاء ويتميز بالإحتشام.
جربي تنسيق الهودي الرمادي الداكن الطويل مع بنطال رياضي باللون الأسود واختاري الطرحة والحقيبة باللون الأسود وانتعلي سنيكرز بيضاءعلى طريقة الفاشينيستا مريم حسن.
لإتقان تنسيق هذه الطلة بشكل محتشم، احرصي على إختيار الـ hoodies الطويلة، واعتمدي الموديلات القصيرة فقط في حالة إرتداء بنطال واسع الأرجل ويفضل أن يكون من نفس لون الهودي لتبدين بقامة أطول مما أنت عليه.

 

تنسيق الهودي مع الجينز الواسع

تنسيق الهودي مع البنطال الجينز الواسع يؤمن لبنات الجامعة حرية الحركة خلال اليوم الدراسي، كما يمنحهن إطلالة محتشمة تناسب الحجاب، بشرط إختيار الألوان والقصات المتناغمة.
ارتدي الهودي الطويل الـ Oversize المصمم باللون الرمادي ومطبع بشعارات زرقاء مع بنطال جينز واسع مصمم بتقنية الـ  Patchwork، واختاري الحذاء الرياضي والطرحة من نفس لون طبعة الهودي وتممي اللوك بحقيبة ظهر سوداء.
تجنبي هذا الستايل في حال كنت قصيرة القامة لأنه سيزيد من مشكلتك، واختاري على الأقل قطعة منهما بقياس مضبوط وابتعدي عامة عن إعتماد إطلالة كاملة Oversized.

تنسيق الهودي مع بنطال بقصة مستقيمة

احصلي على إطلالة مرتبة بتنسيق الهودي مع بنطال مستقيم القصة، والذي سيظهرك بقامة أطول ويمنحك طلة مرتبة، فقط اذا ما أحسنت تنسيقه مع الأكسسوارات المناسبة.
ارتدي الهودي الأسود الطويل المزين بطبعات ملونة من الأمام مع بنطال أسود مستقيم القصة، واعتمري طرحة من اللون عينه، واختاري البوت والحقيبة باللون الأبيض من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة لينا الغوطي.
كما أشارنا البنطال مستقيم القصة سيعطي إنطباعًا بأن قامتك أطول مما هى عليه، فقط احرصي على تنسيقه مع هودي وحذاء مدبب من نفس لونها وتممي اللوك بحقيبة متوسطة الحجم.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ تطبيق مكياج خفيف سهل وسريع لبنات الجامعة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات