تنسيقات بالتنانير الطويلة للمرأة العاملة من وحي الأميرة ماري

Denmark's Crown Princess Mary (R) and Princess Josephine attend the Hubertusjagt drag hunting event in Dyrehaven, Klampenborg, north of Copenhagen on November 6, 2022. Martin Sylvest / Ritzau Scanpix / AFP

تتميز طلة التنانير الطويلة والواسعة بالكثير من الأنوثة  ربما لهذا السبب تختارها الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك في العديد من المناسبات الرسمية التي تقوم بها سواء في الدنمارك أو في الخارج 

استقي من إطلالات الأميرة ماري ما يناسب ذوقك وأسلوبك.

خلال زيارتها إلى زنجبار ارتدت الأميرة ماري أميرة الدنمارك تنورة طويلة منتفخة باللون الأخضر الداكن ونسقتها مع قميص أبيض .


هنا أثناء زيارتها إلى فيتنام اختارت تنورة مطبعة بالزهور ونسقتها مع بلوزة بيضاء وحذاء باللون الأحمر ليتطابق مع لون بعض الأزهار التي تزين التنورة.


كما اختارت الأميرة ماري طلة ناعمة قوامها تنورة بيضاء واسعة مع بلوزة باللون الأزرق الفاتح ولإضافة بعض الحدة إلى طلتها اختارت حزامًا باللون الأحمر فمنحها طلة بديعة .


هنا نسقت الأميرة ماري تنورتها المطبعة برسوم من الطبيعة بألوان متعددة فوق خلفية باللون الأحمر الداكن المائل إلى البني مع قميص أبيض اللون قامت بثني أكمامه لطلة ناعمة .


ارتدت الأميرة ماري تنورة من الساتان باللون الأسود مع بلوزة بيضاء بمشاكل عند الياقة لطلة ناعمة وأكملت طلتها بنظارات بإطار أسود.


طلة شديدة الرقي قوامها تنورة رمادية مع بلوزة باللون العنبي الداكن مع عصابة رأس من اللون نفسه. 


- طلة أنيقة قوامها تنورة باللون الفضي مع الكثير من الكسرات وسترة محددة الخصر مع حزام رفيع .

 

- نسقت الأميرة تنورتها البيضاء المكسرة والمزينة بأنماط بعدة درجات من اللون الأزرق مع سترة سوداء اللون بقصة محددة الخصر وحزام رفيع بإبزيم معدني .

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات