نصائح تنسيق الحجاب الأبيض في اطلالاتك الرمضانية من وحي الفاشينيستات

يعد الحجاب الأبيض خياراً مفضلاً لدى كثير من المحجبات، حيث أنه اللون الأكثر نعومة ويليق بمختلف الأزياء، ولذلك سنعرفك على مجموعة من النصائح التي تساعدك على تنسيق الحجاب الأبيض في مختلف اطلالاتك الرمضانية على مدار اليوم من وحي الفاشينيستات المحجبات.

الحجاب الأبيض مع أزياء باللون الأبيض

يمكنك تنسيق الحجاب الأبيض في اطلالة كاملة باللون الأبيض لتواكبي صيحة اللوك موحد اللون، ولتختاري الحجاب بقماش يتناسب مع الأزياء لتبدو اطلالتك أنيقة مثل الفاشينيستا سهى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha Taha (@sohamt)

الحجاب الأبيض مع أزياء بألوان ناعمة

أيضاً سيكون الحجاب الأبيض مثالياً مع أزياءك بالألوان الناعمة مثل اللون الوردي، وهذا التنسيق اعتمدته الفاشينيستا ميسون الشيخ بالعباية الوردي مع حجاب أبيض.

شاهدي موديلات جلابيات رمضان فخمة من وحي النجمات

تنسيق الحجاب الأبيض مع ازياء باللون الأسود

سيكون الحجاب الأبيض أكثر جاذبية مع الأزياء بالألوان الداكنة، وخاصةً اللون الأسود، حيث يظهر اللونان بشكل أوضح حينما نجمعهما معاً، مثل اطلالة دلال الدوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)

الحجاب الأبيض مع الجينز

يسهل تنسيق الحجاب الأبيض مع الجينز الأزرق بمختلف درجاته لتبدو اطلالتك أنيقة وجذابة في نهار رمضان مثل الفاشينيستا سندس القطان.

اختيار الأكسسوارات المناسبة

يجب عليك اختيار الاكسسوارات المناسبة التي تكمل أناقتك، ففي حالة اعتماد  لفات حجاب أبيض مع ازياء فاتحة، يفضل اختيار الحقيبة والحذاء بألوان داكنة حتى لا تبدو اطلالتك باهتة.

تعرفي على أسرار تنسيق عبايات وجلابيات مطبعة لرمضان 2024

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات